أكتوبر 15, 2019

تسريب بعض اللمحات عن بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه

سيجري قريبا الكشف بشكل رسمي عن بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه لكن من أجل توفير بعض من أجواء التشويق جرى تسريب بعض التفاصيل.

ستنضم بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه لكلا من شقيقتيها الأكبر منها من ذات فئة الجران كوبيه وهما الفئة الرابعة التي تنتظر إطلاق الجيل الجديد منها وأيضا الفئة الثامنة، الغاية من ذلك هي الرد على مرسيدس-بنز CLA بالطريقة الملائمة.

الثانية جران كوبيه

يمكن ملاحظة التصميم الجديد للجهة الأمامية من بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه والتي من أبرزها التخلي عن المصابيح الأمامية المتصلة بشبكة التهوئة والعودة إلى التصميم المستقل لها وهو ما يؤكد عدم الإكتفاء بنمط التصميم ذاته لأكثر من فترة زمنية محددة.

كذلك يبرز من خلال الصور المسربة عن مقدمة بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه وجود الصادم الأمامي ذو فتحة التهوئة الكبيرة في المنتصف وأيضا شبكة التهوئة الكبيرة التي أصبحت الإثبات القاطع لسيارات بي ام دبليو الحديثة.

الثانية جران كوبيه

جرى أيضا تسريب بعضا من الخطوط المتعلقة بتصميم الناحية الجانبية لسيارة بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه والتي تبرز بدورها تصميما مائلا يؤكد الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة على غرار طراز الفئة الثامنة جران كوبيه كما يمكن ملاحظة الإطار الأسود الذي يحيط بالنوافذ.

الثانية جران كوبيه

الجهة الخلفية من بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه هي أيضا من ضمن التفاصيل المسربة، يمكن ملاحظة وجود المصابيح الخلفية العريضة على غرار طراز الفئة الثالثة بجيله الجديد مما يؤكد طابع الحداثة الذي تم إضفاؤه على طرازات العلامة البافارية بشكل واضح.

التفاصيل التي لم يتم تسريبها عن بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه هي فيما يتعلق بالناحية الميكانيكية للسيارة لكن من المتوقع وجود عدة خيارات من المحركات الرباعية الإسطوانات بنفس السعة مع شاحن تيربو لكن فارق القوة يعتمد على إعدادات ضبط السيارة، يمكن أن يحتوي طراز القمة على محرك سداسي الإسطوانات، من المتوقع أيضا توفير حزمة كومبيتشن التي تزيد من ناتج قوة المحرك.

الثانية جران كوبيه

لم يجري أيضا تسريب ما يتعلق بنمط تصميم مقصورة بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه لكنها حتما ستحتوي على ما يثبت أنها جديرة بطراز يحمل شعار بي ام دبليو.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة