ديسمبر 01, 2016

بعد الزلازل والتسونامي، ما أبرز ما حصل مع تويوتا عام 2016؟

5. مزايا التوقف السريع، وقد عبرت تويوتا عنه بفيديو طريف استعانت فيه بمصارعي السومو.

4. تفاصيل عن بطارية مغنيسيوم ثورية من شأنها أن توفر طاقة شحن أكبر ضمن مساحة معقولة، وبطريقة أكثر أماناً . إن كنت من محبي التكنولوجيا، لقد تكلمنا بالتفصيل عن هذا التطوير في هذا المقال.

3. إنضمام السائق القطري البطل ناصر العطية إلى فريق تويوتا على متن هايلكس 2016 لخوض السباق الأقصى، ألا وهو داكار (Dakar). قد يثير هذا الخبر التساؤل عن اختيار ناصر وتويوتا لطراز Hilux بالذات، في حين قدمت تويوتا نسخة رياضية جداً في معرض SEMA من تاكوما (إكتشف كل شيئ عن هذه النسخة في هذا المقال).

2. علامات إستفهام التي احاطت فشل هايلكس في اختبار للسلامة في السويد. يمكنك أن ترى بنفسك هنا، ولكن كن أكيداً أن تويوتا استجابت لنتائج هذا الإختبار بطريقة إحترافية جداً، وتعاطت مع الموضوع من ناحية إيجابية لتحسين النموذج إلى الأفضل.

1. العودة إلى سباقات WRC العام المقبل، بسيارة Yaris قد تكون أروع ما رأيته حتى الآن في عالم الراليات وتوظيف واحد من أهم السائقين Tommi Makkinen ليتابع التجارب التمهيدية قبل إنطلاق الموسم المقبل، بغياب البطل الحالي VW وعودة Citroen إلى المنافسة وبروز Hyundai أيضاً بنتائج مبهرة وتحضيرات جدية. يمكنك مشاهدة إحدى التجارب على الرابط التالي.

إذاً، كانت سنة تويوتا مليئة بالتقديمات الجديدة، دائماً في خدمة شهرتها التي تتمثل بالسيارات التي يمكنك الإعتماد عليها في كل الظروف. برهنت هذه الشركة أيضاً أنها تستطيع التغلب على عناصر الطبيعة، بعد أن تغلبت على أثار التسونامي المشهور منذ بعض السنوات، وبعد أن صمدت بوجه زلزال كيوشو الأخير.
تبشر السنة القادمة بالإنجازات وننتظر من الصانع الياباني قدوم النماذج المثيرة، وأولها عودة Supra.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة