يونيو 09, 2016

بالصور: فن الحياة من أستون مارتن.. إبداع يتخطى الجمال

ستجري التجارب الأولى لفن الحياة الاستثنائي من أستون مارتن في سباق التحمّل الأكثر إثارة في العالم، لومان 24 ساعة.

ستتاح أمام الضيوف خلال ثلاثة أيام مثيرة في مغامرة المضمار السريع في لومان 24 ساعة، من 17 إلى 19 يونيو 2016، الفرصة للانخراط في قلب الإثارة مع تحليق فريق سباق أستون مارتن نحو المجد. ويمكنهم تفادي الازدحام بالانتقال بالحوامة إلى المضمار كل يوم من القصر الخاص، والالتقاء مع سائقي السباق في الفريق، قبل أن يشغلوا بعضاً من أفضل المقاعد في الداخل انتظاراً للسباق الكبير.

علّق ريشمان قائلا: “يمثّل لومان الاختبار النهائي للإنسان والآلة، بطريقة مماثلة لموسم كامل لسباق الجائزة الكبرى مجتمعةً في سباق ملحمي واحد فقط. وسيصبح ضيوفنا في فن الحياة جزءاً من عائلة أستون مارتن في لومان مع إمكانية وصول لم يسبق لها مثيل إلى المرآب ومركز الاستراتيجية. وسيعيشون تجربة أجواء فريدة مع صراع فريقنا على الحلبة على أمل تحقيق نصر آخر لفئة أستون مارتن.

وسيتم إصدار المعلومات المتعلقة بالفعاليات المستقبلية الأخرى لفن الحياة من أستون مارتن قريباً، بما في ذلك عطلة نهاية أسبوع مُترفة في حلبة غودوود ريفايفل الشهيرة؛ وصول لا مثيل إلى أرقى دور الأزياء في باريس؛ اكتشاف التراث في اليابان خلال موسم “تفتح أزهار الكرز” الشهير وتجربة كاليفورنيا الفريدة من نوعها للذواقة، التي ستشمل جلسات تذوق خاصة و جولات إلى أرقى أنواع النبيذ و كروم العنب.

ويمكن الوصول إلى خبرات فن الحياة من أستون مارتن المتوافرة الآن عِبر منصة رقمية جديدة، ستعرض المحتوى المُنسّق الفريد من نوعه، وفقاً لتقويم الفن والرياضة والأزياء. www.astonmartinartofliving.com

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما الذي يؤدي إلى ضعف عزم السيارة؟ وكيف تصلحها؟

أيها أفضل لراديتير السيارة: المياه العادية أم الخضراء أم الحمراء؟

تخلّص من خدوش السيارة وقل لها وداعاً

هكذا تبعد الأمراض عن مضخة الوقود في سيارتك

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة