فبراير 21, 2015

العلامة التي فازت بجائزة كريستال الذهبية في الشرق الأوسط

بعد نجاح حملة نيسان التسويقية التي أقامتها في المملكة العربية السعودية مؤخرا تحت إسم “جدّدها مع نيسان، حصدت الشركة جائزة كريستال الذهبية، ما رفع رصيدها من هذه الجوائز إلى ستة.

وكانت قد فازت نيسان في وقت سابق من الشهر بخمسة جوائز تقديرية هي: الجائزة الفضية‪ عن حملة “جددها وأكشنها” ضمن فئة وسائل الإعلام كأفضل استغلال للحدث، الجائزة الفضية عن “تجديد الإرتباط” ضمن فئة وسائل الإعلام – سيارات ودراجات، وجائزتان برونزيتان لأكاديمية GT ضمن فئة وسائل الإعلام – سيارات ودراجات، والجائزة G-Force البرونزية ضمن فئة تسويق المستهلك – كأفضل استغلال للمحيط خلال حملة ترويجية، بالإضافة الى الجائزة البرونزية عن “محرك نص عرضي” ضمن فئة التصميم – تصميم يدوي طباعي.

وتُعتبر نيسان الشرق الأوسط بمثابة المتصدر العالمي لجوائز كريستال – فئة السيارات لعام 2014. كذلك تصدرت نيسان طليعة صانعي السيارات لجهة الفوز بأكبر عدد من الجوائز التقديرية في جوائز كريستال للعام الماضي، في وقت تمكن المكتب الإقليمي لنيسان في منطقة الشرق الأوسط من الحصول على أكبر عدد جوائز تقديرية مقارنة بمكاتب نيسان الإقليمية الأخرى حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز كريستال التقديرية تقدم بشكل سنوي الى أفضل الإنجازات التي تم تحقيقها في مختلف أنواع وسائل الإعلام، ويتم الإختيار من خلال لجنة حكام دولية تضم الوكالات والمعلنين.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة