ديسمبر 22, 2016

أبرز ما مرت به شركة نيسان خلال 2016.. وماذا عن استلام غصن زمام الأمور؟

5. نسخة معدّلة من نيسان GT-R تم تطويرها بالتعاون والتنسيق مع مختصّين من شركة نيسمو تعتمد على معايير عمل خاصة تركز على زيادة القوّة ولا تضحي بأي من عناصر الثبات والثقة والتماسك حققت رقما قياسياً جديداً في موسوعة غينيس لأسرع إنجراف (دريفت) في العالم.

4. سجلت شركة “نيسان” نموا كبيرا في عملياتها خلال الأعوام الخمسة الماضية في الشرق الأوسط، مما عزز مكانة المنطقة كواحدة من أبرز الأسواق الرئيسية للشركة على مستوى العالم.

3. فازت حملة نيسان الشرق الأوسط لسيارتها إكس تريل عبر تطبيق إنستغرام للتواصل الاجتماعي بالجائزة الذهبيّة في جوائز الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) وتحديداً في فئة “منتجات المستهلك”.

2. قدمت مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة “تقييم السلامة الأعلى بلس” (TSP+) و“تقييم السلامة الأعلى” (TSP) لعام 2016 الى أربعة من طرازات نيسان من بينهم التيما.

1. أعلن تحالف رينو – نيسان أنه سيطلق أكثر من 10 مركبات تنفرد بأنظمة قيادة ذاتية خلال السنوات الأربع القادمة في كل من الولايات المتحدة الأميركية، أوروبا، اليابان والصين إبتداءً من حينه ولغاية حلول العام 2020، مضيفاً أن هذه التقنيات ستجد طريقها الى سيارات الإنتاج التجاري وستتوفر بتكاليف معتدلة يمكن للجميع تحملها.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

10 نصائح لإطالة عمر إطارات سيارتك

للتعامل مع السيارة الجديدة.. أصول خاصة لتتجاوز أول ألف كيلومتر

في فصل الشتاء.. عليك حماية إطارات سيارتك

لا تنس صيانة دينمو السيارة !

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة