أكتوبر 19, 2020

تاهو وسوبربان 2021.. تصميم جريء ومساحة أكبر لسيارات الدفع الرباعي العائلية

بعد انتظار لسنوات للجيل الخامس من شيفروليه تاهو والجيل الثاني عشر من شيفروليه سوبربان، ظهرت سيارتا الدفع الرباعي العائلية الجديدة المكونة من ثلاثة صفوف أخيراً في الشوارع.

من خلال مشاركة منصتهم مع شيفروليه سيلفرادو، وكاديلاك إسكاليد، وجي إم سي يوكون، توفر تاهو وسوبربان 2021، تصميمًا جريئًا ومساحة أكبر للركاب والبضائع وتصميمًا داخليًا محسّنًا.

شيفروليه تاهو 2021

تاهو وسوبربان متماثلان تقريبًا. يتم تركيب تاهو على النسخة “القصيرة” من المنصة، في حين تضيف سوبربان حوالي 13 بوصة من قاعدة العجلات، و15 بوصة في الطول الإجمالي.

إذا كان لديك عائلة كبيرة، فإن الصف الثالث الضخم في سوبربان لا يضحي بأي غرفة شحن، ولكن مع ارتفاع الصف الثالث، فإن مساحة الشحن في تاهو تقتصر على الحقائب الصغيرة. ومع ذلك، فقد تأثرنا بمساحة كل سيارة دفع رباعي.

شيفروليه تاهو 2021

قال مدير دليل المشتري في الشركة، زاك جيل: “تمتلك سوبربان أخيراً سبباً عملياً لوجود للعائلات التي لا تريد سيارة تشيفي ترافيرس. والوصول إلى الصف الثالث والمساحة فيه مذهل. الأرضية ترتفع قليلاً”.

شيفروليه تاهو 2021

الدخول والخروج من الصف الثالث وإليه سهل، مثل بدء تشغيل المحرك، فما عليك سوى الضغط على الزر الموجود على العمود C، وسيتم طي المقعد أمامك للأمام.

وكلا الصفين الثاني الثالث مريحان للرحلات الطويلة، ومنافذ USB، وفتحات التهوية تجعل الركوب أكثر متعة لمن يسافرون.

شيفروليه تاهو 2021

يمثل التصميم الداخلي الجديد خطوة للأمام عن الجيل السابق لكلا الطرازين سوبربان وتاهو، وتشمل التحديثات الجديدة نظام المعلومات والترفيه ومحدد التروس.

شيفروليه سوبربان 2021

تم تجهيز كل من سياراتي الدفع الرباعي سوبربان وتاهو ذات الهيكل على الإطار بمحرك V8، سعة 5.3 ليتر، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات.

شيفروليه سوبربان 2021

على الرغم من أن المحرك ينتقل من الجيل السابق، إلا أن علبة التروس ذات العشر سرعات جديدة، وقد تم ضبطها بشكل صحيح لتوفير تسارع سريع وقوة مرور قوية.

كما أن تحولاتها سريعة وسلسة، ولا تتردد أبداً في التحول إلى سرعة أقل. هذا من بين أفضل تطبيقات ناقل الحركة التي طورتها جنرال موتورز.

تبدأ أسعار سيارة تاهو 2021 من 55.095 دولاراً، وتتصاعد عند إضافة خيارات، في حين لم تعلن بعد أسعار شيفروليه سوبربان.

أهم المقالات