فبراير 10, 2020

شاهدوا قدرات شفروليه سيلفرادو ترايل بوس في تحدي الصحراء

نعود إليكم اليوم في الجزء الثاني من تحدي شفروليه سيلفرادو ترايل بوس، وفيه تتحدى ترايل بوس الصحراء، بعد أن كان الجزء الأول من التحدي هو شفروليه سيلفرادو ترايل بوس تتحدى جبل جيس، واستطاعت حينها ترايل بوس أن تثبت قدراتها في مواجهة طبيعة الإمارات وطرقاتها الصخرية.

سيلفرادو

هذه المرة، عادت ترايل بوس لتثبت من جديد قدراتها، حيث برهنت أدائها الفائق من خلال مواجهة الطبيعة الصحراوية وطرقاتها الرملية، بمحركها القوي ذو الـ 8 أسطوانات بسعة 5.3 ليتر، كما تجاوزت بسهولة كافة العقبات الصحراوية، والتلال الرملية.

وبينت سيلفرادو ترايل بوس أدائها المميز على الطرق الصحراوية الوعرة، بالاستعانة بإطاراتها المخصصة للطرقات الوعرة، وبفضل إلغاء خاصية الوسادات الهوائية الجانبية، ورزمة Z71 المخصصة للطرقات الوعرة، مع ماصات الصدمات من Rancho.

لقد تم إبداع تصميم سيارة سيلفرادو من شفروليه لتخطف الأنظار في الشكل وتحبس الأنفاس في الأداء، وتحديداً طرازها ترايل بوس، بالمقصورة العادية الجديد كلياً، الذي يتقدم كافة طرازات سيارات البيك آب من شفروليه سيلفرادو.

إذ يتميز هذا الطراز الجديد كليًا بتحسينات استثنائية، إلى جانب الأداء العالي الذي تحققه عند إنجاز المهام كما رأينا.

تصميم السيارة قوي جداً وعصري، إلى جانب وجود شبك أمامي جريء وجديد كلياً.

إذاً استطاعت سيارة سلفرادو من شفروليه تجاوز كافة صعوبات الطرق، على اختلاف أنواعها، وتغلبت على سرعة الدراجات النارية ذات العجلتين.

أما بقية التفاصيل وأجزاء السيارة، فجاءت كما يلي:

  • محركها V8 سعة 5.3 لتر
  • الشبك الأمامي جديد وجريء كلياً.
  • التصميم عصري وقوي
  • أجهزة تعليق مرفوعة 2 إنش من المصنع
  • رزمة Z71 المخصصة للطرقات الوعرة مع ماصات الصدمات من Rancho
  • زيادة زوايا الإنحدار الأمامية والخلفية

أهم المقالات