يونيو 11, 2019

بنتلي فلايينج سبير 2020 تنطلق رسميا بعد بعض التسريبات

بعدما قامت شركة بنتلي بإطلاق جيل جديد بالكامل من طراز كونتينينتال GT بالخيارين الكوبيه والمكشوف حان دور طراز الصالون لكنه يتخذ تسمية فلايينج سبير من أجل تمييزه، بعد تسريب بعض الصور عن الخطوط العامة للتصميم وأيضا مقطع فيديو يستعرض لمحة عن المقصورة جاء دور الكشف الرسمي عن بنتلي فلايينج سبير 2020 لمن يريد خيار الصالون التقليدي.

تسمية فلايينج سبير لدى بنتلي بدأ اعتمادها منذ فترة طويلة وعادت للظهور عندما تم إطلاق خيار الصالون من طراز كونتينينتال GT عام 2005 حيث أن هذا الخيار يلائم من يريد الإستعانة بسائق خاص والإستراحة في المقعد الخلفي والتمتع بما توفره شركة بنتلي من وسائل راحة ورفاهية وذلك حتى يصل للوجهة المرغوبة دون أي إرهاق ينجم عن القيادة لكن ذلك بالطبع لا يعني وجود من يرغبون بالقيادة بأنفسهم والتمتع بقوة وأداء المحرك وهو ما ستلبيه بنتلي فلايينج سبير 2020 .

فلايينج سبير 2020

تحتوي بنتلي فلايينج سبير 2020 على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر وينتج هذا المحرك 626 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر بفضل زوج شواحن التيربو كما أ، نقل القوة للعجلات الأربعة تتم من خلال علبة تروس مكونة من 8 نسب وتحتوي على عدة وضعيات من البرمجة المسبقة تلائم نمط قيادة السائق ويمكن أيضا التعشيق بشكل شبه يدوي من خلال مقبض علبة التروس أو الأذرع خلف المقود.

فلايينج سبير 2020

يتميز تصميم مقدمة بنتلي فلايينج سبير 2020 من خلال شبكة التهوئة المتعددة الأذرع بالوضعية العامودية وهو ما يعزز طابع الفخامة في طراز يحمل شعار بنتلي كما يمكن ملاحظة وجود الكروم في الجهة السفلية من الصادم الأمامي مما يؤكد الطابع الرصين الذي تتمتع به كما أن المصابيح الأمامية الدائرية المزدوجة باتت السمة التي تميز طراز كونتينينتال GT منذ إنطلاقها تحت لواء فولكس واجن عام 2002 كطراز لعام 2003.

فلايينج سبير 2020

فلايينج سبير 2020

جوانب بنتلي فلايينج سبير 2020 تؤكد الطابع الرصين الذي تتمتع به السيارة حيث تبرز فتحات التهوئة على الجوانب الأمامية والمحاطة بإطار من الكروم وهو ما يؤكد طابع الفخامة كما تبرز العجلات الكبيرة بقياس 22 بوصة والتي تؤكد ذلك بجدارة والتي ستتوفر بالطبع بعدة خيارات من التصاميم بما يليق بأذواق الزبائن.

فلايينج سبير 2020

الجهة الخلفية في بنتلي فلايينج سبير 2020 هي ما يمكن لمن يمتلك المعرفة الكافية من تمييز الجيل الإنتاجي من طراز فلايينج سبير، المصابيح الخلفية أصبحت كبيرة وبتصميم مربع لكن مع أطراف دائرية، في الأسفل يمكن ملاحظة مخارج العادم البيضاوية الكبيرة الحجم وهو ما يساعد في توفير طابع الرفاهية للسيارة.

فلايينج سبير 2020

مقصورة بنتلي فلايينج سبير 2020 تحتوي على ما يلزم لإثبات أنها سيارة بريطانية فارهة بإمتياز حيث ينتشر كلا من الخشب المصقول بعناية فائقة وكذلك الجلد الفاخر في كافة أنحاء المقصورة التي توفر ما يمكن تخيله من الرفاهيات حيث أنه يمكن على سبيل المثال طلب حيز بين المقاعد الخلفية من أجل تبريد المشروبات.

فلايينج سبير 2020

من ضمن ما يمكن ملاحظته في لوحة القيادة داخل مقصورة بنتلي فلايينج سبير 2020 هو شاشة نظام المعلومات التي تختبئ خلف غطاء خشبي وتبرز عند الحاجة لها وهو ما يؤمن التميز الكافي، عند الحديث عن الشاشات في السيارة لا بد من ذكر وجود شاشة مخصصة لركاب المقاعد الخلفية التي تمكنهم من التحكم بحرارة المكيف بشكل منفصل عن ركاب المقاعد الأمامية وهو ما يناسب من يريد الإستعانة بسائق خاص.

فلايينج سبير 2020

فلايينج سبير 2020

بالطبع ستتوفر بنتلي فلايينج سبير 2020 بعدة فئات من أجل تعزيز الخيارات مثل فئة سبيد للمزيد من الأداء وأيضا خيار V8 من المحركات لمن يريد قوة أقل وبالطبع سيقوم فرع مولينر بتوفير ما يلزم من التجهيزات المميزة لمن يريد أقصى درجات الحصرية.

أهم المقالات