إقرأ المزيد
بنتلي فلايينج سبير القادمة تستعرض لمحة عن مقصورتها من خلال فيديو مسرب
شارك   |

طراز فلايينج سبير هو النسخة الصالون من بنتلي كونتينينتال GT بفئيتها الكوبيه والمكشوفة وبالتالي طبعا يجب توفر أفضل ما يمكن تخيله في أي سيارة تحمل شعار بنتلي خاصة أن من يريد اقتناء هذا الطراز تحديدا يستعين بسائق خاص وبالتالي يتم التركيز على الجهة الخلفية أكثر لكن بالطبع دون إهمال نظيرتها الأمامية.

انضمت شركة بنتلي لموضة تسريب بعض التفاصيل المتعلق بإقتراب إطلاق طراز جديد يحمل شعارها وهو فلايينج سبير ، جرى ذلك من خلال فيديو مسرب عن المقصورة فقط.

فلايينج سبير

يظهر في مقطع الفيديو المسرب عن بنتلي فلايينج سبير نمط حياكة المقاعد المربعة وهو ما يؤكد الطابع الفاره للغاية الذي تتمتع به مقصورة سيارة بنتلي بجانب طبعا الأداء الرياضي، في حال كانت النقصورة القياسية لا تلبي الطلب من ناحية التميز فإن فرع مولينر حاضر لتلبية ما يرغب به الزبائن المتطلبون.

بدأت تسمية فلايينج سبير “Flying Spur” من بنتلي بالظهور منذ عام 2005 وذلك لتشكيل خيار الصالون من طراز كونتينيتال GT الذي انطلق بتصميم جديد بالكامل تحت ملكية فولكس واجن وليشكل ذلك حقبة جديدة في تاريخ بنتلي بعد أن انفصلت عن رولز-رويس حيث أن بي ام دبليو قامت بشراء الأخيرة وتوفير السيولة الكافية للإستمرار في الإنتاج.

لم يتم بعد ذكر أي تفاصيل ميكانيكية تتعلق بطراز فلايينج سبير القادم من بنتلي لكنه حتما سيتوفر بخيارين من المحركات، الأول هو مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو وينتج 626 حصان وهو يلائم من يرغب بالقيادة بنفسه.

الخيار الآخر المتوقع توفره في طراز فلايينج سبير مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل أيضا بزوج من شواحن التيربو وينتج 542 حصان، يلائم هذا الخيار من يرغب بالإستعانة بسائق خاص أو حتى القيادة بنفسه ويرى أن قوة محرك W12 كبيرة للغاية.

لم تقم شركة بنتلي بعد بتحديد موعد معين لإطلاق طراز فلايينج سبير بعد لكنه من المؤكد أن ذلك سيتم بطريقة تليق بسيارة تحمل شعار بنتلي، تم سابقا تسريب بعض الصور للطراز ذاته وتشير إلى تصميم الجهة الأمامية والناحية الجانبية للسيارة، بالطبع ننتظر إطلاق السيارة بفارغ الصبر لنوافيكم بأحدث التفاصيل.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن