أكتوبر 09, 2020

بمناسبة الذكرى المئوية.. مازدا تطلق 50 إصداراً خاصاً من مياتا إم إكس 5

يحرص صانعو السيارات على القيام بواجبهم الإنساني تجاه الأبطال الذين قدموا حياتهم وضحوا بها خلال تفشي فيروس كورونا، سواء العاملين في مجال الصحة، او المدرسين عن بعد أو الذين يشاركون قصصهم الملهمة لتخفيف التأثير من كورونا.

وكانت طبّقت شركة مازدا في أميريكا الشمالية برنامج “Essential Car Care” الخاص بها، والذي يوفر تغييراً مجانياً للزيت، وتنظيف السيارة للعاملين في مجال الرعاية الصحية.  والآن، يريد صانع السيارات الياباني رد الجميل لهؤلاء الأفراد الشجعان مرة أخرى، من خلال برنامج “Mazda Heroes”.

 مازدا مياتا 2020

وتعليقاً له، قال رئيس “مانو” جيف جايتون:” يصادف هذا العام الذكرى المئوية لتأسيس مازدا، كنا نأمل أن تكون هذه المرة مليئة بلحظات الاحتفال والتقدير لمشجعينا، وموظفينا وشركائنا”

وتابع: “ولكن نظراً للعديد من الأحداث المأساوية لعام 2020، قررنا التعبير بطريقة أخرى، عن طريق إحياء مياتا إم إكس 5، وتكريم 50 من الأبطال في مجال الرعاية الصحية، أو من ساعد غيره في تجاوز فيروس كورونا ووضع حياته على المحك في سبيل حماية الآخرين”. وستعلن مازدا عن الفائزين في 2 ديسمبر 2020

 مازدا مياتا 2020

يأتي الإصدار الخاص من مايتا بطلاء Snowflake White Pearl Mica مع لمسات باللون الأحمر، وتصميم داخلي أحمر اللون. تزين شارات “100 عام 1920-2020” الشكل الخارجي والمقصورة، مما يتيح للناس معرفة أنها إصدار خاص.

 مازدا مياتا 2020

جدير بالذكر أن كشفت الشركة اليابانية مازدا النقاب عن سيارة بيك أب BT-50 لعام 2021 الجديدة كليا، والتي سيتم طرحها في بعض الأسواق مثل أستراليا وجنوب إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وتعد أستراليا الدولة الأولى التي سيصل إليها الجيل الثالث من مازدا BT-50، حيث تبدأ عمليات التسليم هذا الشهر. وللاحتفال بهذه المناسبة أطلقت شركة صناعة السيارات اليابانية عرضا متنوعا من الصور لشاحنتها الصغيرة متوسطة الحجم الجديدة.

 مازدا مياتا 2020

أهم المقالات