يناير 30, 2019

طراز مميز من بنتلي احتفالا بالذكرى المئوية الأولى

تتحضر شركة بنتلي المميزة لتحتفل بالذكرى المئوية الأولى لتأسيسها والتي تصادف في العام 2019، وسوف تقوم تجسيدا لهذه الذكرى بإطلاق طراز مميز من بنتلي بإصدار خاص جدا مستوحى من طرازات السباق الأسطورية لديها.

وستقوم الشركة بالكشف عن أي طراز مميز من بنتلي خاص في مئوية 100 عام من التألّق الاستثنائي، خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الذي يبدأ في 5 مارس العام 2019.

تجدر الإشارة إلى أنه في العام 1919 قام والتر أوين (دبليو. أو.) بابتكار شركة تتمتّع بهدف واحد: صناعة “سيارة سريعة، سيارة جيدة، الأفضل في فئتها”. وهذا الأساس التوجيهي قد رسم معالم الطريق التي تسير عليها شركة بنتلي منذ ذلك الوقت، وهو يدفع العلامة التجارية أكثر نحو الأمام ويجعلها رائدة في قطاع السيارات الفاخرة حول العالم اليوم.

ويصادف العاشر من يوليو 2019 الذكرى المئوية الأولى لانطلاقة Bentley، وبالتالي ستشكل هذه المحطة الاستثنائية، التي وصلت إليها مجموعة قليلة من الأسماء البارزة، مناسبة للاحتفال بتاريخ الشركة العريق وبنجاحها الكبير اليوم على المستوى الدولي وبمستقبلها المثير. وبالتالي ستكون مناسبة ممتازة لإطلاق أي طراز مميز من بنتلي بإصدار خاص.

شركة بنتلي

للمزيد من المعرفة عن الشركة، نذكر ببعض المعلومات المهمة والتي يجب على أي قارئ لعالم السيارات الاطلاع عليها. بحيث تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالميا للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطنا لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربع من سيارات الشركة وهي: Continental ،Flying Spur ، Bentayga وMulsanne.

ومن المثير للاهتمام فعلا أنه لليد البشرية دور مهم جدا في صناعة سيارات بنتلي أكثر من الآلات التقنية. إذ يعتبر الجمع بين أرقى مستويات الحرفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمرا فريدا يتميز به مصنعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة. ويشكّل ذلك أيضا مثالا على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها.

في سياق متصل، توجد Bentley Motorsport ضمن مقرّات شركة Bentley Motors بمدينة كرو. ومن هناك، تتم إدارة فريق Bentley Team M-Sport، إضافة للإشراف على ثلاث فرق تحصل على الدعم في السباقات حول العالم. فيما تجدر الإشارة أيضا إلى أنه يعمل لدى بنتلي حوالي 4000 موظف في مقرّها الرئيسي في كرو.

أهم المقالات