سبتمبر 07, 2023

بالصور: التحديثات المتوقعة لسيارة تسلا 3 الجديدة لعام 2024

كتب: شهاب أبو الحسن

أخيرا وبعد طول انتظار لقد وصل التحديث المتوقع لسيارة السيدان تسلا موديل EV3 والذي تم إصداره على ما يبدو على الموقع الإلكتروني الصيني لشركة صناعة السيارات قبل ظهورها المتوقع في الأسواق الأميركية قريبًا.

كما أشار عدد لا يحصى من الصور التجسسية وغيرها من النظرات الخاطفة ، أن السيارة الجديدة لعام 2024، تتبنى إضاءة أمامية وخلفية جديدة أنحف، وأبواب ورفارف مُعاد نحتها، وعلى ما يبدو المزيد من الترقيات التي توفر الرفاهية، وفقا لما ذكره موقع “موتور 1”.

تحديثات السيارة الجديدة

التصميم الداخلي الجديد للسيارة، والذي يبدو أنه اعتماد عدد من الترقيات الجمالية ملفوفة، مما يقلل من أجواء المقصورة الثلاثة الحالية الصارمة إلى حد ما.

ويبدو أنه لم يعد هناك ساق إشارة انعطاف، وبدلا من ذلك توجد أزرار مؤشر على اليسار واليمين على عجلة القيادة اليسرى، كما قد تجدها في بعض السيارات الإيطالية الغريبة.

كما أننا لا نرى ساق ذراع ناقل الحركة على الجانب الأيمن من عمود التوجيه، الموجود في 3 اليوم، مما يشير إلى أن تسلا تنتقل إلى أدوات التحكم في ناقل الحركة التي تظهر على الشاشة أو الحساسة للمس.

وتقول تسلا إن هناك شاشة جديدة مقاس 8.0 بوصة تواجه ركاب المقعد الخلفي أيضًا، وبعيدًا عن هذه التغييرات، يبدو التصميم الداخلي كما هو إلى حد كبير، وصولاً إلى شاشة اللمس المركزية الكبيرة العائمة في منتصف لوحة القيادة.

وتساعد المصابيح الأمامية الأقل سمكًا، كما هو الحال مع التجاعيد الواضحة في جوانب الجسم ومنطقة الرفارف الخلفية، مما يساعد على إطالة السيارة بصريًا (والتي هي في الأساس نفس الحجم كما كان من قبل) ويمنحها المزيد من الأناقة.

قام مصممو تسلا بشديد المصابيح الخلفية إلى حد ما وتيحط الوحدات الان بحروف تسلا، عبر غطاء صندوق السيارة.

إلى جانب تصميمات العجلات الجديدة ،أغطية عجلات هوائية جديدة للإصدارات ذات المواصفات المنخفضة، بالإضافة إلى عجلات ترقية جديدة ذات ألوان فاتحة.

يبدو المظهر العام للسيارة الجديدة أكثر أناقة وأحدث بكثير مما كنا نتوقع، بينما يتميز الطراز بمدى يصل إلى 272 ميلاً مع مجموعة النطاق القياسية والدفع الخلفي، وهو رقم يقفز إلى 358 ميلاً مع مثال طويل المدى ثنائي المحرك.

ويتفوق نموذج الأداء السريع على إنتاج الطاقة طويل المدى ولكنه يضحي ببعض النطاق بتقدير 315 ميلاً.

سنعرف المزيد عن الطراز3 المحدث عندما تصبح معلومات السوق الأمريكية متاحة، ولكننا سنعرف المزيد عن السيارة الكهربائية الجديدة التي سيتم طرحها للبيع قريبًا.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة