ديسمبر 01, 2021

إينيوس غرينادير انضمت إلى احتفالات اليوبيل الذهبي بالإمارات

ظهرت سيارة إينيوس غرينادير INEOS Grenadier 4X4 لأول مرة بالشرق الأوسط في نيو فيلتر دبي الذي نُظم يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2021. وتعتبر الفعالية بمثابة مهرجان تجريبي للسيارات الرياضية وأساليب الحياة في الهواء الطلق، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي أقيم خلال الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر/تشرين الثاني في ميناء دبي. وظهرت سيارة The Grenadier  بطلة خاصة تكريماً للاحتفالات الوطنية.

إينيوس غرينادير

وقد وصل نموذج Grenadier  الأولي للمرحلة الثانية (2B) إلى دبي الشهر الماضي. وجاء ظهورها الإقليمي الأول  بعد عرض حصري لمدة أربعة أيام في فعاليات X Quarry Off-Road & Adventure Park  في المليحة بالشارقة، والتي مثلت أحدث محطة في جولة المرحلة الثانية 2B العالمية للسيارة Grenadier. وتمنح الجولة 2B العملاء المختارين وحاملي بطاقات الحجز حول العالم أول تجربة ديناميكية للمركبة.

كما أنها تخضع لمزيد من الاختبارات في المنطقة كجزء من برنامج تطوير لتغطية ما يصل إلى 1,8 مليون كيلومتر من أكثر التضاريس والظروف صعوبة.

إينيوس غرينادير

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج INEOS Grenadier الجديدة كليًا للأسواق العالمية الرئيسية، ومن بينها الشرق الأوسط ، في يوليو/تموز 2022.

وقد وقعت شركة إينيوس أوتوموتيف INEOS Automotive اتفاقية مع ادامز موتورز Adamas Motors لتشغيل مواقع للمبيعات والخدمات في الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

وتم تصميم INEOS Grenadier من الألف إلى الياء على منصة جديدة تمامًا ، وهي مركبة للطرق الوعرة لا تقبل الحلول الوسط، وقد تم تصميمها وهندستها لأولئك الذين يحتاجون إلى قوة حصانية يمكن الاعتماد عليها وقادرة على التعامل مع أصعب البيئات.

إنها تستخدم نفس الحل الهيكلي مثل مركبات الطرق الوعرة الأيقونية في الماضي: هيكل قوي على شكل سلم ، بالإضافة إلى محاور شعاعية صلبة في الأمام والخلف على نوابض لولبية. وستأتي القوة من محرك بنزين توربو سداسي الأسطوانات سعة 0ر3 لتر أو محرك ديزل من BMW .

إينيوس غرينادير

ومن الداخل، تعتبر Grenadier عملية ومتينة، مع ما تتمتع به من تكنولوجيا ووسائل الراحة التي يتوقعها المستخدمون اليوم. ويمتاز تصميمها البديهي والوظيفي بمفاتيح فعلية متباعدة بشكل كبير لسهولة الاستخدام أثناء الحركة، ووحدة علوية لأنظمة التحكم على الطرق الوعرة والأنظمة المساعدة.

 

أهم المقالات