يوليو 25, 2019

أودي Q3 سبورت باك الخيار الرياضي من طراز Q3

فئة سيارات الدفع الرباعي الكوبيه بدأت بالتوسع بشكل كبير جدا حيث أنه إنضمت أودي حديثا إلى هذه الفئة من خلال طراز Q3 سبورت باك الذي يساعد من يريد سيارة متعددة الإستخدامات وتتمتع بطابع رياضي معزز وهو ما يناسب شريحة الشباب من الزبائن التي تريد الخروج عن النمط التقليدي من السيارات قدر الإمكان.

أودي Q3 سبورت باك هي الخيار المناسب لمن يريد سيارة متعددة الإستخدامات لكن بسعر أقل بالمقارنة مع طراز Q8 وهو حتما ما سيشعل المنافسة أكثر حيث يوجد في هذه الفئة كلا من مرسيدس-بنز GLC كوبيه وأيضا بي ام دبليو X4 مما سيساعد في توفير خيارات أكثر أمام الزبائن.

Q3 سبورت باك

أودي Q3 سبورت باك هي أحدث الطرازات التي تنضم إلى تشكيلة الخيارات في فئة السيارات المتعددة الإستخدامات بطابع الكوبيه حيث أن هذه الفئة تناسب من يريد المزج ما بين عملانية سيارات الدفع الرباعي وأيضا الطابع الرياضي لسيارات الكوبيه حيث أنه من أبرز ميزات هذه الفئة توفير مساحة تحميل لافتة في الصندوق الخلفي وقابلة للزيادة عند طي المقاعد الخلفية بشكل جزئي أو كلي.

Q3 سبورت باك

ستتوفر أودي Q3 سبورت باك بخيار المحرك الأساسي بسعة 1.5 ليتر والمكون من 4 إسطوانات مع شاحن تيربو ويستطيع انتاج 150 حصان، سيتوفر هذا المحرك فقط بخيار الدفع الأمامي مما سيساعد من يريد اقتناء هذا الطراز بأقل تكلفة ممكنة، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب.

Q3 سبورت باك

الخيار الأقوى من المحركات في أودي Q3 سبورت باك بسعة 2.0 ليتر وأيضا مكون من 4 إسطوانات مع تيربو، يبلغ ناتج القوة 230 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 350 نيوتن متر، نقل القوة في هذا الخيار يتم للعجلات الأربعة فقط مما يساعد على توفير أداء أفضل بجانب وجود علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 7 نسب.

يتصل كلا خياري محركات البنزين في أودي Q3 سبورت باك بمحرك كهربائي بقوة 48 فولت مما يساعد على القيادة داخل المدن الزدحمة دون استهلاك للوقود حيث أنه يستطيع الإستمرار بالعمل لغاية 21 كم/س.

Q3 سبورت باك

Q3 سبورت باك

تتمتع أودي Q3 سبورت باك بعملانية مميزة حيث أن سعة صندوق الأمتعة الخلفي تبلغ 530 ليتر عند وجود المقاعد الخلفية وتصل لغاية 1400 ليتر عند طيها وهو ما يساعد من يرغب بالقيام بنزهة بعيدة وإصطحاب القدر الكافي من الأمتعة.

Q3 سبورت باك

تحتوي أودي Q3 سبورت باك على مقصورة عصرية للغاية حيث أنها تحتوي على لوحة عدادات رقمية بالكامل بقياس 10.25 بوصة مما يساعد على عرض أفضل لكل من السرعة ونطاق دورات المحرك وأيضا عرض موجز عن محتوى شاشة نظام المعلومات يقوم السائق بالتحكم به من خلال المقود.

Q3 سبورت باك

بالطبع وعند الحديث عن سيارة تحمل شعار أودي لا بد من تمتع المقصورة بالطابع الرياضي الكافي حيث أن طراز أودي Q3 سبورت باك سيتوفر بعدة خيارات من الألوان وأيضا أنماط التنجيد ويتوفر نمط “S-Line” اختياريا لمن يرغب بطابع رياضي معزز.

أهم المقالات