سبتمبر 04, 2020

أودي تطلق إصدار RS6 أفانت تريبوت الخاص تكريماً للنسخة الأصلية

تم طرح سيارة أودي RS6 Avant الجديدة للبيع، أخيراً، في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، واحتفلت شركة صناعة السيارات الألمانية بهذه المناسبة من خلال تقديم طراز آر إس تريبوت “RS Tribute Edition”.

أودي RS6 Avant

الإصدار الخاص الجديد من 2021 Audi RS6 Avant، هو تكريم رائع لسيارة RS2 Avant الأصلية التي تم طرحها في عام 1994. سيتم تقديم 25 سيارة فقط من هذه النسخة الخاصة.

تتميز هذه الواجن الفائقة بعناصر تصميم فريدة من نوعها من الداخل والخارج، بما في ذلك طلاء خارجي باللون الأزرق Nogaro، مع لمسات سوداء على الشبكة الأمامية، والشفرات الجانبية، وقضبان السقف السوداء.

أودي RS6 Avant

بالإضافة إلى ذلك، تأتي Audi RS6 Tribute Edition الجديدة، مع عجلات من السبائك الفضية مقاس 22 بوصة مع الإطارات الصيفية للمكابح باللون الأحمر.

أودي RS6 Avant

جاء التصميم الداخلي لسيارة Audi RS6 Avant الخاصة، مع مقاعد Valcona S الرياضية الحصرية، وخيوط  Denim Blue، جنباً إلى جنب مع البطانات الكربونية للوحة القيادة، وعجلة القيادة المثقبة، وحصائر الأرضية RS.

أودي RS6 Avant

أبقت أودي على محرك V8 مزدوج التوربو، سعة 4.0 ليترات، من دون تغيير بقوة 591 حصان، وعزم دوران يبلغ 590 رطلًا. يتم إرسال القوة إلى العجلات الأربعة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

أودي RS6 Avant

تتسارع السيارة من 0 الى 96 كلم/الساعة خلال 3.5 ثوان فقط، بينما يمكن رفع السرعة القصوى اختيارياً إلى 305 كلم/الساعة.

تأتي سيارة Audi RS6 Tribute Edition الجديدة أيضاً، مع حزمة مساعدة السائق، والحزمة التنفيذية بشكل قياسي. تتضمن الحزمة الأولى نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة من أودي، وتضيف الحزمة الثانية، المقاعد الخلفية المدفأة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وأبواب غلق ناعمة كهربائية، ونظام صوت Bang & Olufsen ثلاثي الأبعاد المتطور.

أودي RS6 Avant

تم تقديم Audi RS2 Avant الأصلية في عام 1994، وهي التي أدّت بشكل أساسي إلى إنشاء قطاع سيارات واجن عالية الأداء.

وكانت بورشه مسؤولة عن الهندسة والتجميع الخاص بأول طراز أتى مع شارة RS. وكان المحرك مدعوم بالتوربو، وخماسي الأسطوانات سعة 2.2 ليتر ينتج 315 حصانًا، أما التسارع من 0 الى 100 كلم/الساعة يتم في خلال 4.8 ثوان.

أودي RS6 Avant

إذا كنت ترغب في امتلاك نسخة من من إصدارات Audi RS6 Tribute المحدودة،  فستحتاج على الأقل 136.800 دولار. يبدأ سعر سيارة 2021 Audi RS6 Avant القياسية من 109.995 دولاراً، مع طرح كلا الطرازين للبيع حالياً.

أهم المقالات