أكتوبر 06, 2020

المسعود للسيارات تُطلق حملة “الصفر” لسيارات نيسان

أعلنت المسعود للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع السيارات في دولة الإمارات والوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، إطلاق حملتها الجديدة بعنوان “الصفر أكثر جاذبية من أي وقتٍ”.

وتتيح حملة “الصفر” لسيارات نيسان مجموعة من الميزات التنافسية والتي تتضمن “صفر” رسوم تأمين؛ “صفر” دفعة مقدمة؛ “صفر” أقساط في 2020؛ “صفر” فوائد لعام 2021.

وتسري الحملة خلال شهر أكتوبر على مختلف سيارات نيسان الصالون والدفع الرباعي والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام، ومن ضمنها طرازات “باترول” و”سنترا” و”إكس تريل” و”كيكس” و”باثفايندر” و”ألتيما”.

ويتمكن العملاء من زيارة صالات عرض المسعود للسيارات في إمارة أبوظبي لمعرفة مزيد من المعلومات حول العروض المتاحة أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.nissan-abudhabi.com، للتمتع بتجربة شراء متكاملة لحجز سيارتهم إلكترونياً فضلاً عن حلول تمويل متاحة عبر الانترنت.

وقال كايل جيلام، مدير المبيعات والتسويق في شركة المسعود للسيارات: “تأتي حملة “الصفر” لسيارات نيسان تزامناً مع مضينا قدماً نحو التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد، حيث نسعى دائماً إلى تلبية احتياجات عملائنا بالرغم من أي تحديات وذلك من خلال إطلاق العروض التنافسية وتقديم الخدمات المتميزة. ويتمثل هدفنا في تشجيع العملاء على مواصلة مسارهم مهما كانت الظروف، وإعطائهم الفرصة المميزة لامتلاك الطراز المفضل لهم من سيارات نيسان.”

وحرصت المسعود للسيارات منذ بداية شراكتها مع “نيسان” على مدار 36 عاماً، على تعزيز حضور العلامة التجارية في سوق أبوظبي، وذلك من خلال إطلاق العروض الحصرية والحملات المُبتكرة التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة العملاء وتحقيق التميّز في الخدمات المقدمة.

أهم المقالات