سبتمبر 25, 2020

بالصور: أفضل 10 مقصورات داخلية لعام 2020

كشفت منصة WardsAuto عن قائمة، أفضل 10 مقصورات داخلية للسيارات لعام 2020، مسلطة الضوء على المركبات ذات التصميمات الداخلية الأنيقة، والمريحة، عبر مجموعة متنوعة من الطرازات بأسعار متباينة.

تعترف تلك القائمة بالإنجازات البارزة على مستوى الأناقة، والراحة، وبيئة العمل، واستخدام المواد، والملاءمة، وسهولة استخدام شاشات العرض، وعناصر التحكم.

ورُصدت أفضل التصميمات الداخلية من قائمة تضم 32 سيارة مرشحة مع كبائن جديدة كليا، أو معاد تصميمها بشكل كبير متوفرة في الولايات المتحدة.

وبسبب  تفشي فيروس كورونا،  كان من الصعب للغاية اختيار الفائزين بالجائزة لهذا العام، وهو ما دفع إلى تحول عملية الاختبار والتقييم إلى عملية افتراضية.

تعليقاً على ذلك، قال كبير مديري Wards، درو وينتر: “في السنوات الماضية، تمكنا من الذهاب لمعاينة السيارات، وحصلنا جميعًا على وقت  لرصد وتسجيل المعلومات الخاصة بمعايير التقييم، مقارنة بهذا العام، وفي ظل أزمة كروونا، والحجر الصحي،  لم نتمكن من خوض كل تلك الإجراءات، لكننا تمكنا من إجراء التحكيم بنفس الطريقة والمعايير بمساعدة كاميرات الفيديو على هواتفنا”.

تستحوذ سيارات الدفع الرباعي، في هذه القائمة التي رصدها لكم موقع عالم السيارات، على سبعة مراكز، من أصل  10 سيارات فائزة. بينما لم يتبقَ سوى سيارتين سيدان وكوبيه، لملء قائمة هذا العام.

والفائزون بأجمل 10 مقصورات داخلية هم طبقا لترتيب WardsAuto  لعام 2020 على الشكل التالي.

أودي إي ترون (85.790 دولار)

أودي إي ترون

أودي إي ترون

بنتلي فلاينج سبير (283.275 دولار)

بنتلي فلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير

بي إم دبليو  X6 إم (131.745 دولار)

بي إم دبليو X6 M

بي إم دبليو X6 M

شيفروليه كورفيت ستينغراي (78.820 دولار)

تشيفي كورفيت ستينغراي

تشيفي كورفيت ستينغراي

هيونداي فينيو (23.305 دولارات)

هيونداي فينيو

هيونداي فينيو

كيا تيلورايد (47.255 دولار)

كيا تيلورايد

كيا تيلورايد

لينكولن أفياتور (81.790 دولار)

لينكولن أفياتور

لينكولن أفياتور

مرسيدس بنز جي إل بي (57.470 دولار)

مرسيدس بنز GLB

مرسيدس بنز GLB

نيسان سنترا (24.800 دولار)

نيسان سنترا

نيسان سنترا

تويوتا هايلاندر (51.654 دولار)

تويوتا هايلاندر

تويوتا هايلاندر

إن معظم  السيارات لا سيما التي تم تصميمها بمقاعد صف ثانٍ، صممت لتكون أكثر تشويقا، من خلال شاشات رقمية أكثر قابلية لإعادة التشكيل، ومجموعات ألوان جذابة ونسيج أكثر إقناعًا، واستخدامًا أكبر لألوان الإضاءة المحيطة الجريئة، والمزيد منها بمقاعد الركاب الأمامية .

فازت هيونداي بثمانية ألقاب، خلال 10 سنوات، أكثر من أي علامة تجارية أخرى، بينما فازت شقيقتها العلامة التجارية كيا بستة ألقاب.

هذه هي السنة الخامسة التي تحصل فيها هيونداي وكيا على الجوائز في نفس العام بينما فازت شيفروليه بسبعة ألقاب.

إنها أيضًا السنة الرابعة على التوالي التي تقوم فيها لينكولن بإجراء التخفيضات، والعام الثالث على التوالي بالنسبة لشركة تويوتا.

و تمتلك نيسان الآن خمسة ألقاب. ومن بين المنافسين الألمان للفئات الفخمة، فازت كل من بي إم دبليو، ومرسيدس بنز بخمس جوائز، بينما حصلت أودي على أربعة ألقاب.

من المقرر أن يتم تكريم جوائز Wards 10 Best Interiors لعام 2020 في حفل افتراضي يقام  بشكل خاص هذا العام بسبب فيروس كروونا.

أهم المقالات