April 08, 2020

أنشطة ترفيهية تقدمها شركات السيارات لمتابعيها

في ظل تفشي فيروس كورونا والتزام الغالبية العظمى من سكان العالم بإجراءات الحجر الذاتي بالبقاء في المنزل، لم تنسَ شركات السيارات عملاءها الذين يعانون حتماً من الملل. وأقدم عدد من الشركات على تقديم أنشطة ترفيهية وكتب تلوين تحمل علامتها التجارية، لمنح عشّاقها فرصة تمضية الوقت خلال ساعات العزل.

مرسيدس – بنز

طرحت الشركة عبر صفحتها على الإنترنت مجموعة متنوعة من الرسومات التخطيطية من بنز، وعددٍ قليل من سيارات السباق.

كل ما يمكنك فعله هو تحميل كتاب تلوين مرسيدس – بنز المتوفر الآن بتنسيق PDF.

كما قدمت الشركة اسكتشات تصميم مرسيدس – بنز، لجميع الآباء المقيمين في المنزل مع أطفالهم. ويمكنهم رسم سيارة مرسيدس – بنز كما يتخيّلونها وإرسال الأعمال الفنية باستخدام الهاشتاغ #coloryourbenz

يمكن للمصمّمين والرسّامين ابتكار رسومات مرسيدس – بنز الخاصة.

بي أم دبليو

تنتقل بي إم دبليو إلى مستوى آخر، من خلال إنشاء ألعاب لأولئك الذين يشعرون بالملل. ويمكن تنزيل ألعاب BMW على موقع الشركة الإلكتروني. وهناك ما مجموعه خمس مباريات، وهي سباق Big BMW، وFind The Pair، وPark Your BMW، وPuzzle Duo، وPlay Carpet، يمكنك تنزيلها وطباعتها بنفسك. كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط والنقر على ملف التنزيل وطباعة ملف PDF.

أودي

طرحت شركة أودي كتاب تلوين يضم 13 صورة بالأبيض والأسود، لمجموعة من سيارات أودي وشعار الشركة. وأعلنت عن الكتاب باسم Audi Coloring Book foronline ، ووفّرته الشركة للتحميل في صورة ملف PDF عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

ومن السيارات التي أضافتها أودي للتلوين، لقطات لطراز أودي R8 الرياضي المميز، وعدد من سيارات أودي الكلاسيكية وسياراتها الحديثة من فئة SUV.

فورد
أصدر فريق عمل فورد كتاباً ترفيهيا للأطفال، يتكون من 26 صفحة مليئة بالصور المرحة للتلوين والأنشطة الأخرى للحفاظ على نشاط وتفاعل الصغار، وقد جاء في الإعلان عن الكتاب: “فريق عمل فورد يدرك أهمية الحفاظ على الأنشطة العقلية المناسبة لأبنائنا والتي تعد تحديًا جديدًا للوالدين. لذا قمنا بإصدار كتاب يهتم بأنشطة الأطفال مليء بالفعاليات ويمنحهم المتعة والتسلية خلال هذه الفترة”.

قد يهمك أيضاً: نصائح هامة من فورد لتنظيف المقصورة الداخلية للسيارة

 

 

أهم المقالات