يوليو 12, 2016

حادث آخر لتسلا مع السائق الذاتي

بدأت أشعر كمذيعي الأخبار وأنا انقل لكم عخبار الحوادث المتعلقة بسيارات التسلا والسائق الذاتي. إذاً الخبر يقول، على طريقة مذيعي الأخبار:

تسبب حادث على طريق عام مدخل بينسلفانيا بزحمة سير خانقة بعدما انقلبت سيارة تيسلا SUV كهربائية رأسا على عقب، من دون أن يسفر الحدث عن أي ضحايا. تقول التقرير الأولية أن الحادث أيضاً مرتبط بنظام القيادة الذاتي الموجود في هذه السيارة، وقد بدأت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة التحقيق في ذلك.
كشفت شرطة ولاية بنسلفانيا أن الموديل X ضرب الدرابزين ثم انحرف عبر عدة مسارب، وجاء للراحة على سطحه في منتصف الطريق. تقارير لرويترز تفيد ان سائق وركاب تسلا أصيبوا في الحادث بجروح طفيفة نقلوا على اثرها إلى المستشفى.

وتسعى NHTSA لتحديد ما إذا كانت السيارة تعمل ضمن نظام التحكم الذاتي في ذلك الوقت.

وفي هذا السياق أصدرت تسلا بياناً مقتضباً قائلةً ان الشركة تعتقد أنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأن التحكم الذاتي له أي علاقة بهذا الحادث، على الرغم من أن رويترز تشير إلى ديترويت فري برس ناقلةً عن ضابط الشرطة بأنه التحكم الذاتي كان بوضعية التشغيل. ت\شير تسلا أنها تلقت تقريرا أن الوسائد الهوائية فتحت عندما وقع الحادث، ولكن ليس لديها معلومات عن حالة أنظمة أخرى في وقت وقوع الحادث.

ما هو إرتباط هذا الحادث بحادث فلوريدا؟ تابع في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات