مايو 25, 2016

بي ام دبليو M4 تتحدى كل القوانين في شوارع موسكو

يمكن أن يتم وصف الانجراف في بعض الأحيان بأنه سيف ذو حدين، طالما أنك لا تقوم به في الشوارع العامة فهو موهبة جميلة. وخلاف ذلك، فإنه سوف يكون ضرباً من الجنون.

لكن ذلك لم يمنع مالك سيارة BMW M4 المبالغ في حماسه، من إظهار مهاراته (وقدرات سيارته) في موسكو، دافعاً بحدود قدراتها نحو أكثر الطرق خطورة وعدم ملائمة للقيام بمثل هذه الحركات وربما غير قانونية لممارسة التفحيط بشكل عام.

وقد أدى الرجل حركات الإنجراف في شوارع شبه خالية على الرغم من ظهوره في أماكن تواجد فيها عدد من السيارات, وفي أحيان أخرى سيارات متوقفة عند الإشارات الحمراء، ولكن الأكثر إثارة في الأمر هو تواجد لبعض دوريات الشرطة التي على ما يبدو أنها لم تأبه لممارساته الخطيرة, حتى أنها لم تقم بمطاردته.

وبعد الإطلاع على مقدار المساحة التي تحتاجها سيارة الـM4 للقيام بالتفحيط، ومدى اتساع حركاتها عند القيام بالمناورات، يصبح من الواضح تماما معرفة لماذا يجب حصر هذا النوع من الأعمال الجريئة بشكل في ميادين مخصصة لذلك أو بعبارة أخرى في ميادين السباق.

وبغض النظر عن مدى مهارة السائق، فهو يقود سيارة بقوة 425 حصان وبعزم دوران 550 نيوتن بالمتر يجعل السيارة مستعدة للإنقضاض في أي لحظة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إستعد لرؤية 6 حقائب بـ46 ألف دولار من رولز رويس

إليكم صورة عن مستقبل الفئة 40 من سيارات فولفو

جوجل تحصل على براءة اختراع لغطاء محرك لاصق لحماية المشاة

أهم المقالات