يوليو 07, 2014

بالفيديو: هكذا كشف نادي مانشستر يونايتد عن قميصه الجديد

إحتفلت شركة شفروليه مع جماهير نادي مانشستر يونايتد في أرجاء العالم، بإطلاقها لقميص النادي الأساسي الجديد من خلال المشاركة بتجربة رقمية فريدة من نوعها على الموقع www.ChevroletFC.com يوم 7 يوليو. ويفتتح القميص الجديد علاقة شراكة تمتد لسبع سنوات، كالراعي الرسمي لقميص نادي مانشستر يونايتد.

وتمكن المشجعون الذين زاروا الموقع من أن يكونوا من أوائل المسجّلين لارتداء القميص الجديد افتراضياً على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، كجزء من حملة شفروليه العالمية “لماذا تلعبون كرة القدم ” (What Do You #PlayFor?)، والتي تقرّب جمهور كرة القدم وتحتفل بشغف ممارسة الرياضة الجميلة.

كما أطلقت شفروليه فيديو خاص يتضمن لاعبي نادي مانشستر يونايتد ونجومه الأسطوريين ومشجّعيه. ويكرّم هذا الفيديو تاريخ قمصان نادي مانشستر يونايتد، التي يعود تاريخها إلى بداية النادي في العام 1878:

ويظهر الفيديو مشجّعي نادي مانشستر يونايتد على مر التاريخ، يجوبون في مسيرات حاشدة شوارع مدينة مانشستر ويغنون الأغنية الشهيرة للنادي “المجد لمانشستر يونايتد” (Glory, Glory Man Utd). وفي النهاية، يصل المشجعون إلى استاد أولد ترافورد حيث ينضم إليهم اللاعبين الحاليين وأين روني وخوان ماتا وروبين فان بيرسي وديفيد دي جيا والمدير المساعد ريان غيغز.

ويظهر في الفيديو أيضاً تسعة من اللاعبين الأسطوريين بنادي مانشستر يونايتد هم السير بوبي شارلتون، وأليكس ستيبني، ودينيس لو، ولو ماكاري، وآرثر ألبيستن، ونورمان وايتسايد، وكليتون بلاكمور، ودينيس إيروين، وغاري باليستر.

أهم المقالات