أبريل 06, 2015

تعرفوا إلى مزايا نظام ميني Connected

نظام جديد مبتكر من العلامة البريطانية MINI قادر على دمج عالم الإنترنت بنظام السيارة، أحدث ثورة في عالم أنظمة المعلومات والترفيه في السيارة، إنهMINI Connected الذي يوفر مجموعة واسعة من خدمات المعلومات والترفيه والتواصل والإتصال.

يتوفر نظام MINI Connected في كافة طرازات MINI بما في ذلك MINI Hatch بخمسة أبواب التي جرى إطلاقها مؤخراً ويضم خدمة راديو الإنترنت Web Radio وتويتر وفايسبوك، ونظام موسيقى Dynamic Music وغيرها ويسمح للسائق بالبقاء على اتصال مع برنامج المعلومات والترفيه داخل السيارة عبر هاتفه الذكي.

أبرز مزايا نظام MINI Connected:

– راديو الإنترنت Web Radio: يسمح للسائق بالاستماع إلى المحطات الإذاعية العالمية أثناء التنقل.

– وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، فورسكوير، تويتر): تبقي السائق على إطلاع على حال الأصدقاء عبر ربط النظام بهاتف آيفون.

– الأخبار: توفر للسائق أحدث الأخبار وعنواين أبرز المواقع الإخبارية العالمية عبر شاشة MINI ويمكن للسائق اختيار المواضيع التي تتوافق مع اهتماماته.

– محلل القيادة Minimalizm Analyser: يساعد السائق على تحسين مهاراته القيادية عبر توفير معلومات حول استهلاك الوقود والانبعاثات والسرعة ونقاط تغيير التروس.

– النظام الموسيقي Dynamic Music: يسمح للسائق باختيار أنواع الموسيقى التي تناسبه وتتناسب مع أسلوب القيادة، فعند القيادة بسرعة عالية يكون إيقاع الموسيقى سريعاً وبالعكس عند القيادة بسرعة بطيئة. ويمكن استخدام المقود لتغيير الموسيقى بما يتناسب مع ذوق السائق.

– إمكانية الوصل Plug In: يمكن للسائق وصل مزايا جهاز آيبود كافة مثل Genius Playlist وiPod Out مع شاشة السيارة لتجربة قيادة متميزة وذلك عبر خطوات سهلة باستخدام مقبض التحكّم MINI Joystick.

لمشاركتنا تجربتكم مع سياراتكم وأنظمة التكنولوجيا التي تستخدمونها، تابعونا على فيس بوك وتويتر @alamalsayarat

للمزيد من الأخبار:

الكشف عن أقوى سيّارة MINI في التاريخ بمعرض قطر
سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ
أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

أهم المقالات