إقرأ المزيد
فيديو: شفروليه ترافرس 2018 يخضع لهندسة داخلية جديدة كليا
شارك   |

مباشرة من ولاية ميشيغان الأميركية ومن مدينة ترافرس، قام موقع عالم السيارات في الفيديو الخاص بنا بتجربة السيارة الجديدة كليا من شفروليه ترافرس 2018.

ظهرت للمرة الأولى عام 2008 في معرض شيكاغو الدولي للسيارات، ومنذ ذلك الحين طرأت العديد من التحسينات على الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، أبرزها في الواجهة الأمامية للسيارة والإضاءة الأمامية LED من نوع D-Optic وإضاءة LED المميزة في الخلفية مع الشبك المطلي بالكروم.

حافظت المركبة على حجم الطراز السابق ولكنها في المقابل باتت أوسع من الداخل، ويعود ذلك إلى تطور الهندسة الداخلية للسيارة والعمل على تقديم أكبر مساحة ممكنة ضمن الحجم الخارجي نفسه، بالإضافة إلى زيادة مساحة التخزين والصندوق.

الجسم والشاصي جديدان كليا إثر استخدام الألومينيوم والحديد المقوى معا بهدف التخفيف من وزن السيارة من جهة والحفاظ على متانتها وقدرتها على تأمين السلامة والأمان من جهة أخرى.

تتوفر السيارة الجديدة بطرازي LS وLT (بالقماش أو الجلد) وطرازي Premier و High Country مع توفر خاصية الدفع الرباعي في جميع الطرازات كخيار، وكخاصية قياسية في طراز High Country. تأتي كلها مزودة بمحرك قياسي V6 سعة 3.6 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 7 ثوان وتتوفر بدفع ثنائي ورباعي. كما يمكنك التحكم والتنقل بين بالدفع الثنائي والرباعي بكبسة موجودة في وسط المقصورة.

وزن السيارة فارغة 1978 كلغ مع قوة سحب كبيرة قادرة على جر مقصورة يصل وزنها إلى 2268 كلغ، مع عزل كامل للضجيج الذي يمكن أن يصدر عن المحرك او الإطارات أو الأجواء الخارجية.

شفروليه ترافرس 2018 تتسع لسبع أو ثماني ركاب وتتضمن شاشة MyLink 8 بوصة، مركز معلومات القيادة بالألوان، مقاعد أمامية ذات تدفئة،ونظام التحكم عن بعد،نظام التشغيل عن بعد، وبوابة تحميل معززة كهربائياً، تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفية ونظام المساعدة على الركن الخلفي.

لكافة التفاصيل الأخرى شاهدوا الفيديو المرفق بالنص.

المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.


ريتشي حنين
ريتشي حنين

ريتشي حنين سائق راليات منذ 1998، شارك براليات الدفع الرباعي للطرقات الوعرة، الصحراوية وسباقات التحمل 24 ساعة.
حائزمرتين على المركز الثاني في بطولة لبنان للدفع الرباعي سنة 2002/2003، المركز الثاني في بطولة الإمارات للراليات الصحراوية فئة الأجانب سنة 2004. والمركز الثاني في بطولة سباقات التحمل 24 ساعة كارتنغ في دبي سنة 2009/2011و2013.
شارك ب 44 سباق متنوع، انهى منهم 37 سباق، توج فائزاً 5 مرات وصعد على منصة التتويج 18 مرة.
إختبر القيادة على كافة انواع الطرقات المعبدة، الحصوية، الثلجية، الموحلة وعلى الرمال الصحراوية.
يعشق السيارات والسباقات ويمضي معظم وقت فراغه متابعاً الراليات والسباقات المحلية او العالمية، و يتابع اخبار السيارات الجديدة والمعدلة منها خاصة.


قارن