ديسمبر 11, 2020

شيفروليه تريل بليزر آر إس 2021.. فرس الرهان لمبيعات خيالية للعلامة التجارية

حسمت شركة شيفروليه الجدل، حول إمكانية طرح طرازي كل من تراكس Trax وتريل بليزر Trailblazer للبيع جنبا إلى جنب في الأسواق.

لا سيما وأن حققت سيارة تريل بليزر RS نجاحا كبيرا في المبيعات، تجاوز كل التوقعات التي حددتها العلامة التجارية لنفسها منذ البداية، لتشكل ضربة ساحقة لمنافسيها من نفس الفئة في الأسواق العالمية.

وضاعفت شيفروليه تلير بليزر RS لعام2021 من حجم مبيعات العلامة التجارية عند إطلاقها لأول مرة.

شيفروليه تريل بليزر 2021

مما دفع شركة صناعة السيارات المنتجة، للعمل بجهد إضافي حاليا، وبالتنسيق مع الموردين من أجل تلبية طلبات الشراء المتزايدة من قبل العملاء.

قال مدير تسويق سيارات الدفع الرباعي لدى شركة شيفروليه، براد فرانز خلال مقابلة مع هيئة جنرال موتورز: “لقد تجاوز طراز RS في تريل بليزر 2021 كل توقعاتنا،الأمر الذي ساعد على رفع متوسط أسعار المعاملات لدينا”.

شيفروليه تريل بليزر 2021

وأضاف: “طلبيات تريل بليزر RS زادت بأكثر من الضعف، نحن لا نرى أنها تتباطأ”.

في الربع التجاري الثالث من هذا العام 2020، تم بيع 10322 وحدة في الولايات المتحدة، وما مجموعه 17024 حتى الآن هذا العام.

تطرح سيارة شيفروليه تريل بليزر RS ذات الدفع الرباعي بسعر يبدأ من 27.995 دولارا أميركي.

وجهزت بميزات تكنولوجية متميزة، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، مع نظام Android Auto القياسي وApple CarPlay وAmazon Alexa دمج.

شيفروليه تريل بليزر 2021

وتعد تريل بايزر أيضا واحدة من أولى السيارات التي تمتلك نظام أندرويد أوتو Android Auto لاسلكيا و Apple CarPlay في حزمة التكنولوجيا التي تقدر قيمتها بـ1720 دولارا.

شيفروليه تريل بليزر 2021

وتتميز السيارة بحلول التخزين الذكية والمزيد من مساحة الشحن، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التسع سرعات، تستمد تريل بليزر قوتها من محرك توربيني سعة 1.3 ليتر بقوة 155 حصان، وعزم الدوران 174 رطل-قدم.

شيفروليه تريل بليزر 2021

تشمل ميزات RS الأخرى البارزة، عجلة قيادة مسطحة القاع، ولمسات فنية داخلية باللون الأحمر، وعجلات سوداء مقاس 18 بوصة مصقولة آليا، وشبكة سوداء شبكية.

وقع إختيار شركة شيفروليه على بيع كل من طرازي تراكس Trax وتريل بليزر Trailblazer، طبقا للأبحاث المتعلقة بالسوق الداخلية والمبيعات، التي أشارت إلى أن هناك مجموعتين من المستهلكين.

شيفروليه تريل بليزر 2021

الأولى منها، تهتم بمعيار الميزانية والتكلفة، حيث يمكن أن ينجذبوا إلى سعر سيارة تراكس Trax التي تباع بأسعار معقولة.

في مقابل أولئك الذين يرغبون في إنفاق المزيد من خلال الذهاب إلى السوق، للبحث عن ما هو أحدث على مستوى التصميم و أكثر تميزا على مستوى الأداء، وهو ما توفره سيارة تريل بليزر.

شيفروليه تريل بليزر 2021

أهم المقالات