ديسمبر 01, 2014

تعرفوا إلى نسخة 2015 من شفروليه كورفيت ستينغراي Z06

شفروليه كورفيت ستينغراي Z06 تعود من جديد، السيارة الأكثر قدرة على حلبات السباقات ستتوفر منتصف عام 2015 بتصميم كوبيه ومكشوف، مجهزة بمحرك فائق الشحن سعة 6.2 لتر تبلغ قوته المعتمدة من جمعية مهندسي السيارات 650 حصانا.

ويأتي الطراز الجديد بناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثمان سرعات مع أداة لنقل السرعة، مصمم لتعزيز مزايا الأداء والفعالية التي تتميز بها السيارة. ويقدم ناقل الحركة المطور والمصمم من جنرال موتورز، توقيت ذو مستوى عالمي لتغيير السرعة قادر على تحدي أفضل التصاميم ذات مقبض فاصل مزدوج.

أما نظام تسجيل بيانات الأداء الجديد كلياً والرائد في القطاع، فيسمح للمستخدمين بتسجيل فيديوهات عالية الدقة مع تغطية شمولية للقياسات الخاصة بتجارب القيادة داخل الحلبة وخارجها. وقد حقق هذا النظام جائزة أفضل منتج إلكتروني في قطاع صناعة السيارات في معرض إلكترونيات المستهلكين 2014، من قبل إنغادجيت.

وبالإضافة إلى جميع المزايا الجديدة، تتمتع السيارة بمزيج لا يمكن مقارنته يجمع الأداء بالفعالية. وتأتي قوة السيارة المميزة من المحرك LT1 V-8 سعة 6.2 لتر الذي يولد قوة تبلغ 455 و624 نيوتن متر من عزم الدوران و460 حصان و630 نيوتن متر مع نظام العادم الرياضي المتوفر. وبهذا المحرك، تتمكن الطرازات المجهزة بحزمة Z51 من تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.8 ثانية.

وتدعم كورفيت ستينغراي قدرات الأداء لديها بأفضل مزايا الفعالية في استهلاك الوقود بالمقارنة مع أي سيارة رياضية أخرى بقوة 450 حصان متوفرة في السوق، حيث تبلغ 13.8 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة داخل المدينة، و8.1 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة على الطرقات السريعة، مع ناقل الحركة اليدوي ذو السبع سرعات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة