مارس 03, 2024

2024 جيب رانجلر.. إصدارات خاصة من جلاديتور تنبض بالحياة الشاطئية

يتم الحديث دائمًا عن سيارات الجيب لقدراتها على الطرق الوعرة، لكن رانجلر وجلاديتور – بأبوابهما وألواح السقف القابلة للإزالة – لا تحصلان على الفضل الكافي لكونهما الرحلة المثالية لرواد الشاطئ.  لا تضيع هذه الحقيقة في جيب، التي لا تقيم حدثًا تحت عنوان الشاطئ كل عام في دايتونا بيتش بولاية فلوريدا فحسب، بل أصدرت العلامة التجارية مؤخرًا تفاصيل حول إصدارات الشاطئ الجديدة محدودة الإنتاج من 2024 Wrangler 4xe وGladiator.

ما الذي يحصل عليه الشخص عندما يطلب سيارة جيب ذات الدفع الرباعي متوسطة الحجم أو شاحنة صغيرة متوسطة الحجم مع باقة الشاطئ؟  حسنًا، كل شيء يبدأ بمستوى القطع من Willys لكلا الطرازين.  تأتي كل منها مع سقف صلب بنفس لون الهيكل (يشمل بطانة السقف)، وSunrider Fliptop الذي يتميز بقسم قماش قابل للطي فوق ركاب المقعد الأمامي، وشارات تجعل الجميع يعرفون أنها نسخة الشاطئ.

تشتمل المعدات القياسية الأخرى في الإصدارات الخاصة على إطارات مقاس 32 بوصة للتضاريس الطينية (Gladiators) أو إطارات مقاس 33 بوصة لجميع التضاريس (Wranglers)، ونظام ترفيهي معلوماتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وإضاءة أمامية LED، وقضبان صخرية فولاذية. . .  تتميز كل نسخة أيضًا بمقاعد جلدية من Mopar Katzkin مطرزة بعبارة “Jeep Beach”.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على نسخة الشاطئ 2024 من جيب رانجلر 4xe، هناك بعض الأشياء التي يحتاجون إلى معرفتها.  أولاً، يتم تصنيع 500 نسخة فقط، وستكون متاحة فقط في ولايات جنوب شرقية مختارة مثل فلوريدا.  الأمر نفسه ينطبق على إصدار ’24 Jeep Gladiator Beach، ومع ذلك، سيتم تقديم عدد أقل (إجمالي 250 فقط).  يبدأ سعر رانجلر من 62,290 دولارًا أمريكيًا، بينما يبدأ سعر غلاديتور من 52,390 دولارًا أمريكيًا.

أهم المقالات