إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز EQV الإختباري يتجول في شوارع مدينة برشلونة
شارك   |
مرسيدس-بنز EQV

من الطبيعي إخضاع أي طراز اختباري للإختبارات اللازمة قبل إدخاله حيز الانتاج حيث يساعد ذلك في معرفة وجود أي عيوب محتملة ومعالجتها بالإضافة إلى اختبار تحمل كافة المكونات الكهربائية والميكانيكة لأقصى درجات التحمل للتحقق من جاهزيته، مرسيدس-بنز EQV الإختباري جرى مشاهدته في مدينة برشلونة الإسبانية.

جرى الكشف عن مرسيدس-بنز EQV خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2019 حيث أن النجمة الثلاثية أكدت أنه من المحتمل جدا انتاج فان كهربائي بالكامل لتعزيز أسطولها العامل بهذه التقنية لكن هذه المرة مع فئة الفان للمزيد من المساحة سواء للركاب أو الأمتعة.

مرسيدس-بنز EQV

يعتبر مرسيدس-بنز EQV الإختباري هو ثاني طراز من العلامة الفرعية EQ لدى مرسيدس-بنز بعد طراز EQC الذي بدأ يالدخول لحيز الإنتاج مؤخرا وبالتالي يساعد ذلك في تلبية الإحتياجات في حال تم تأكيد رغبة الانتاج.

يتميز مرسيدس-بنز EQV عن طرازات الإنتاج التجاري بأنه يتحوي على خط ليد يبرز في أعلى الشبكة الأمامية وهو ما يساعد في توفير مظهرا مميزا للمقدمة حيث بات توفير هذه الإضاءة من سمات السيارات العصرية كما أنه لا حاجة لتوفير مصابيح كبيرة لتوفير الإنارة المناسبة.

مرسيدس-بنز EQV

من ضمن ما يساعد في تمييز مرسيدس-بنز EQV من الجوانب هو وجود أذرع زرقاء في العجلات التي بدورها تتميز بتغطيتها كامل الحيز المخصص لها في أقواس العجلات وهو ما يعطيه طابع الرفاهية عوضا عن الطابع التجاري.

يحتوي مرسيدس-بنز EQV على محرك كهربائي مثبت على المحور الأمامي، ينتج هذا المحرك 205 حصان ويوفر مدى سير لغاية 400 كم قبل الحاجة للشحن مجددا، من إيجابية وضعية المحرك هذه أنها تتيح توفير مساحة أفضل في المقصورة الداخلية للركاب.

مرسيدس-بنز EQV

من ضمن الميزات في مرسيدس-بنز EQV أنه في حال شحنه بمقبس الشحن السريع بقوة 100 كيلوواط/ساعة يمكن أن يتوفر مدى سير يبلغ 100 كم عند الشحن لمدة 15 دقيقة فقط وهو مناسب لمن لا يرغب بالإنتظار طويلا للشحن.

مرسيدس-بنز EQV

مقصورة مرسيدس-بنز EQV هي كأي سيارة من النجمة الثلاثية حيث تبرز المقاعد المريحة وبالطبع مع وجود وسائل الراحة والرفاهية المعتادة بجانب الشاشة الكبيرة خلف المقود والتي تعرض للسائق المعلومات المطلوبة وأيضا محتوى شاشة نظام المعلومات.


Mohammed Bulbul

قارن