أبريل 24, 2019

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 التي تعكس التوجه المستقبلي

  • مرسيدس-بنز هي أول شركة تحصل على برائة اختراع السيارة المزودة بمحرك احتراق داخلي كما أنها أيضا تمكنت من إثبات حضورها حيث أنها كانت دائما الرائدة في مجال تطوير السيارات المميزة على مر الوقت، مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 هي لإثبات بداية جديدة في حقبة المحركات لدى النجمة الثلاثية.

قد يتسائل البعض عن معنى رقم 1886 في تسمية مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886، السبب في ذلك هو أنه العام الذي حصلت به شركة بنز آنذاك على براءة اختراع السيارة المزودة بمحرك احتراق داخلي كما أن السيارة كانت تشبه عربات الخيول قبل أن يتم تصميمها بشكل مميز ومستقل تماما.

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886

من ضمن طرازات النجمة الثلاثية التي تم الكشف عنها في معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 تبرز مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 حيث أن أحرف EQ تشير إلى تسمية الطرازات الكهربائية التي ستقوم مرسيدس-بنز بانتاجها والتي ستتوفر منذ عام 2020.

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886

تتميز مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 من خلال عدد من المزايا الحصرية، سيتزين هذا الإصدار فقط باللون الفضي بجانب شبكة التهوئة المحاطة باللون الأسود اللامع، تبرز على الجوانب كتابة EQC باللون الأزرق بجانب رقم 1886 بجانبه، العجلات يبلغ قياسها 20 بوصة وتتكون من 10 أذرع وهو ما يساعد في توفير الحضور المطلوب.

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886

من ضمن وسائل تمييز مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 النظر للمقصورة، يبرز أيضا اللون الأزرق في عدة أنحاء منها أطراف المقاعد والتي تحتوي أيضا على كتابة 1886 لتمييزها عن غيرها من طرازات EQC كما أنها من قماش المايكورفايبر، تحتوي الأرضيات القابلة للنزع على الكتابة ذاتها.

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886

مقصورة مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 تحتوي على شاشة نظام المعلومات ذاتها المتوفرة في بقية الطرزات الإعتيادية من النجمة الثلاثية المزودة بالمحركات التقليدية لكن بالطبع جرى التخلي عن مؤشر نظاق دورات المحرك وعرض كافة ما يتعلق بالمحرك الكهربائي من حيث الحاجة للصيانة وعرض المسافة المتبقية قبل الشحن مجددا.

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886

من ضمن المميزات التقنية الموجودة في مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 هو نظام التهوئة الذي يوفر أفضل تهوئة ممكنة وأيضا إمكانية الإختيار من عدة روائح من أجل زيادة الإنتعاش وهو ما من شأنه زيادة تركيز السائق.

مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886

تبرز أيضا المزايا التقنية التي ستتوفر في مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 والتي تشمل نظام التنبيه على البيئة المحيطة من أجل تجنب الإصطدام بأي منها وأيضا نظام المساعدة على الكبح، يوجد كذلك نظام صوت من شركة برومستر “Brumster”.

يغطي أيضا اللون الأزرق في مقصورة مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 ليشمل أيضا بطائن الأبواب ولوحة القيادة وهو ما من شانه توفير التميز الكافي لمن يريد التمتع بإصدار مميز.

تحتوي مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 على محرك كهربائي ينتج 402 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 765 نيوتن متر، يتم نقل قوة المحرك للعجلات الأربعة وفقا لنظام “4 Matic” الذي بدأت النجمة الثلاثية بتوفيره منذ ثمانينيات القرن الماضي، مدى السير قبل الحاجة للشحن مجددا يبلغ 469 كم.

لم يتم بعد التأكيد فيم إذا كان سيتم عمل انتاج محدود من مرسيدس-بنز EQC إصدار 1886 أو توفيره كأحد أنماط التجهيز لمن يريد توفير التميز لأقصى حد ممكن.

أهم المقالات