إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG للتميز لأقصى حد
شارك   |
مرسيدس-بنز 300SL المعدلة

يوجد بعض الأشخاص الذين يمتلكون سيارات كلاسيكية يرغبون بإعطائها بعض اللمسات العصرية لكن بالطبع دون التأثير سلبا على الطابع العام للسيارة، قام فرع AMG التبع لمرسيدس-بنز بتوفير ما يلزم لإنتاج 300SL المعدلة من أجل تلبية رغبة أحد مالكيها.

يفضل العديد من مالكي سيارة مرسيدس-بنز 300SL الكلاسيكية الحفاظ على كافة المكونات بحالتها الأصلية إلا أن البعض يحب إعطاء هذه الفئة من السيارات بعض من الطابع العصري لها، مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG توفر ذلك دون التأثير على أصالة السيارة أبدا.

مرسيدس-بنز 300SL المعدلة

مرسيدس-بنز 300SL تم بناؤها بالأساس للمشاركة في السباقات كما أنها تتميز بالأبواب المجنحة “Gullwing Doors”، السبب في ذلك هو التصميم الأنبوبي للهيكل وهو ما تطلب هذا النمط من الأبواب عوضا عن نظيرتها التقليدية، تم انتاج الفئة الكوبيه في الفترة ما بين 1954-1957 وبعد ذلك تحولت السيارة لفئة الرودستر، قام الفرع الرياضي بتوفير حزمة خاصة لطراز مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG بعدد 11 وحدة فقط للمزيد من التميز بالمقارنة مع الطراز الأصلي.

مرسيدس-بنز 300SL المعدلة

تتميز مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG من الخارج من خلال العجلات الكبيرة التي يوفرها الفرع الرياضي AMG وهي خماسية الأذرع عوضا عن نظيرتها القياسية الرفيعة للغاية كما أنها تحتوي على مرايا مثبتة على الأبواب ومطلية بنفس لون الهيكل من أجل إعطاء الطابع العصري للسيارة.

مرسيدس-بنز 300SL المعدلة

تم إدخال بعض التغييرات في مقصورة مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG حيث تم تغيير المقود لصالح آخر يتمتع بطابع عصري أكثر كما يمكن ملاحظة مقبض علبة التروس الأوتوماتيكية ذو التصميم المميز.

مرسيدس-بنز 300SL المعدلة

تحتوي مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.0 ليتر قادر على انتاج 380 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 4 نسب قادرة على توفير أداء مميز للغاية، تم كذلك تعديل قادعة العجلات والهيكل من أجل تحمل القوة الزائدة التي ينتجها المحرك الجديد.

مرسيدس-بنز 300SL المعدلة

يوجد فقط 11 سيارة من مرسيدس-بنز 300SL المعدلة من قسم AMG والتي تم تعديلها لزبائن مختارين فقط وبما يتناسب مع أذواقهم علما أن تكلفة هذه التعديلات بلغت مليون دولار لكن طبعا في حال رغب أحد مالكي هذه السيارة بعرضها للبيع يمكنه طلب سعر مرتفع بالنظر إلى الفرادة التي تتمتع بها السيارة.


Hamzeh Pshouq

قارن