سبتمبر 30, 2018

مرسيدس-بنز 230 SL كلاسيكية بمقصورة مميزة من كارلكس

جامعي السيارات الكلاسيكية يفضلون عادة إبقاء المقصورة كما لو أنها خرجت حديثا من خط الإنتاج إلا أن البعض يرغب بالتميز والتألق لأقصى حد ممكن، توفر شركة كارلكس ذلك من خلال لمساتها الفنية على مقصورة مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية مما يجعلها أكثر فرادة من نظيرتها القياسية.

مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية تم إنتاجها في الفترة ما بين 1963-1971 كما أنها اشتهرت بتسمية باجودا بسبب تصميم السقف الصلب الذي يشبه أسقف المعابد الموجودة في الهند، اليوم تحظى السيارة بإقبال متميز بسبب إرتفاع أسعارها الناتج عن تصنيفها كلاسيكية بامتياز، شركة كارلكس ديزاين هي شركة مختصة بالتعديل على مقصورات السيارات فقط كما أنها توفر خيارات عديدة من أنماط التنجيد والألوان مما يضمن التفرد والتميز لأقصى حد ممكن.

مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية

قد يرى البعض أنه من العبث المساس بأي من مكونات السيارات الكلاسيكية لأن ذلك قد يؤدي بشكل كبير لنقصان في السعر لكن إعادة التصميم التي قامت بها شركة كارلكس لمقصورة مرسيدس-بنز 230 SL كلاسيكية يزيد من تميزها وبطريقة تشبه المقصورة القياسية لحد كبير جدا.

مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية

تتميز مقصورة مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية المعدلة من كارلكس أنها تحتوي على مقاعد بنية اللون لكن بدرجتين بلإضافة لوجود الحياكاة على أطراف المقاعد ولوحة القيادة أيضا مما يعزز الشعور بالفرادة أينما تحل السيارة، تم أيضا الإعتناء بمقبض التروس اليدوي من خلال إعادة تصميمه بالكامل وكذلك أيضا للمقود ذو التصميم الرياضي.

مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية

تم الإستغناء عن زوج المقاعد الخلفية في مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية المعدلة من كارلكس لصالح زوج من صناديق التخزين في حال الرغبة في إقحام المزيد من الأمتعة عند التنزه لمسافات بعيدة بجانب استنشاق الهواء النقي علما أن السيارة تحتوي على خيارين للسقف أحدهما قماشي يتم توضيبه يدويا للخلف أو صلب قابل للنزع ويتم فكه يدويا بالكامل.

مرسيدس-بنز 230 SL الكلاسيكية

من الخارج تتزين مرسيدس-بنز 230 SL كلاسيكية التي تم تعديل مقصورتها من كارلكس باللون الرمادي المعدني كما أن الطلاء يجعل السيارة تبدو كأنها خرجت حديثا من المصنع وهو من العوامل المساهمة في تحديد سعر السيارة بجانب طبعا كل من المنظومة الميكانيكية والكهربائية على حد سواء.   

أهم المقالات