ديسمبر 29, 2018

مرسيدس-بنز الفئة V الفان الأكثر فخامة بفضل إيتال ديزاين

مرسيدس-بنز الفئة V هو الفان الكبير الحجم من شركة مرسيدس-بنز والذي يوفر وسيلة نقل جماعية لائقة للشركات الكبيرة، بالطبع يوجد من يرغب بتوفر فان يحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية بجانب التمتع بمقصورة فخمة وهو ما توفره شركة إيتال ديزاين.

قامت شركة صينية تدعى زينشي “Xingchi” وهي إحدى شركاء إيتال ديزاين بوضع لمساتها على مرسيدس-بنز الفئة V لتحويله إلى فان يتمتع بمقصورة فارهة وفخمة وهو ما يرغب به بعض الزبائن عوضا عن القيام بشراء طراز مايباخ من الفئة S، تقوم الشركة الصينية المذكورة بالتعديل على طرازات الفان التي تحمل شعار كل من مرسيدس-بنز وفولكس واجن.

مرسيدس-بنز الفئة V

تتميز مقصورة مرسيدس-بنز الفئة V المعدلة من شركة زينشي الصينية بأنها غاية في الخامة حيث يوجد 4 مقاعد بالوضعية المتقابلة في الخلف كما أن كل مقعد يحظى بشاشة تعمل باللمس من أجل اختيار ما يرغب بمشاهدته سواء أكانت الأخبار المحلية أو مشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة مسبقا أو حتى المقاطع الصوتية، يمكن كذلك الإستعانة بهذا الفان في حال الرغبة بعمل غرفة اجتماع متنقلة عوضا عن الروتين المكتبي.

مرسيدس-بنز الفئة V

تتميز كذلك مقصورة مرسيدس-بنز الفئة V المعدلة بوجود الستائر في كافة النواحي من أجل إعطاء الخصوصية اللازمة للركاب وعدم التطفل من الخارج مما يعطي الركاب ما يرغبون به من الراحة اللازمة لهم أثناء السير.

مرسيدس-بنز الفئة V

من ضمن وسائل الراحة المتوفرة في مرسيدس-بنز الفئة V المعدلة هي المقاعد الكهربائية التي يمكن ضبطها بعدة وضعيات من أجل ملائمة الركاب مهما كان طول القامة التي يتمتعون بها وهو أمر مميز لأصحاب القامات المتوسطة، يمكن كذلك ملاحظة وجود الخشب بكثرة لإثبات الطابع الفخم الذي يتمتع به الفان المعدل.

مرسيدس-بنز الفئة V

يمكن أيضا طلب إزالة أحد المقاعد على سبيل المثال في مرسيدس-بنز الفئة V المعدلة واستبداله برفوف لوضع المقتنيات الشخصية أو وضع شاشة كبيرة الحجم أو ثلاجة لتوفير المشروبات للركاب وهو ما يجعلها خيارا مميزا للأثرياء الراغبين بمساحة كبيرة تحتوي على وسائل الرفاهية الكافية.

مرسيدس-بنز الفئة V

في النهاية لا بد من ذكر أن مرسيدس-بنز الفئة V المعدل من قبل شركة زينشي لا يزال مشروع قيد الدراسة إلا أنه من المؤكد وجود العديد ممن يرغب بوسيلة نقل فارهة.

أهم المقالات