إقرأ المزيد
شركة سكالداسري تضع لمساتها الفريدة من نوعها على مرسيدس-بنز مايباخ S600
شارك   |
شركة سكالداسري

الغاية الأساسية من التعديل هو زيادة قوة المحرك وإضافة زوائد خارجية تزيد من الطابع الرياضي العام للسيارة، شركة سكالداسري تخالف هذه الأعراف حيث أن طراز الإمبراطور الذي يتخذ من مرسيدس-بنز مايباخ S600 قاعدة له يشكل ثورة كبيرة جدا.

مرسيدس-بنز مايباخ S600 هي لمن يرغب بطلب ما يحلو له من الزوائد والرفاهية، إذا كان هذا غير كافيا أبدا بالإمكان التوجه الى شركة سكالداسري التي توفر سيارة الإمبراطور وهي تسمية لائقة بسبب ما توفره هذه السيارة.

 شركة سكالداسري

أبرز ما يمكن ملاحظته في التعديلات الخارجية التي أدخلتها شركة سكالداسري على مرسيدس-بنز مايباخ S600 هي شبكة التهوئة العملاقة التي تؤمن حضورا لافتا بخلاف نظيرتها القياسية، يوجد لون الذهب الوردي عيار 24 قيراط على كل من شبكة التهوئة وأطراف النوافذ والحواف السفلية للأبواب وأيضا مخارج العادم وهوائي استقبال الراديو وشفرات مشتت الهواء الخلفي.

 شركة سكالداسري

لم يسلم المفتاح من لمسات شركة سكالداسري بل نال حصته حيث أصبح تصميمه مختلفا كليا بالإضافة لتوفره بألوان مختلفة تتضمن الذهب الوردي علما أن ذات اللون يزين العجلات الكبيرة الحجم والتي تساعد في تعزيز الحضور العام.

 شركة سكالداسري

من الداخل توفر شركة سكالداسري خيارات واسعة من أنماط التنجيد للمقصورة حيث يمكن اختيار 24 لون من الجلد للمقاعد و78 لون للديكور الخشبي بالإضافة إلى اللمسات الفردية للزبائن مما يعطي طابعا خاصا لامثيل له أبدا لمن يعتبر أن مرسيدس-بنز مايباخ S600 لا يوفر له التميز الكافي.

 شركة سكالداسري

قامت شركة سكالداسري بالتعديل على المحرك في مرسيدس-بنز مايباخ S600 المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.3 ليتر والمتصل بزوج من شواحن التيربو، النتيجة هي انتاج 888 حصان والمثير للدهشة أن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.7 ثانية خاصة أن الوزن يفوق 2 طن.

 شركة سكالداسري

يبلغ سعر سيارة الإمبراطور من شركة سكالداسري 1.5 مليون دولار علما أنه سيتم انتاج 10 وحدات فقط إلا أنه من الممكن الإستعانة لمن يريد اعطاء مرسيدس-بنز مايباخ S600 طابعا فريدا، ترغب الشركة بوضع لمساتها على بعض السيارات الفارهة مثل S65 الكوبيه وأيضا بينتلي بينتايجا وبوجاتي شيرون مع إعطاؤها تسميات لائقة بفضل التعديلات التي تريد إخالها عليها.  


Hamzeh Pshouq

قارن