إقرأ المزيد
مجموعة مميزة من السيارات الخارقة لأحد المحظوظين
شارك   |

هواية تجميع السيارات موجودة في كافة أنحاء العالم وتختلف محتويات المجموعات حسب رغبة المالك لها، يوجد من يقوم بتجميع السيارات الخارقة الأمريكية النادرة أو تجميع الطرازات محدودة الاصدار بل وحتى من يقوم بتجميع طرازات من علامة محددة مثل مرسيدس-بنز أو فيراري.

يملك أحد الأشخاص من جامعي الثروات بسبب الاستثمار العقاري عدد لا بأس به من السيارات الخارقة والمميزة، امتلاك احدى سيارات بوجاتي فيرون يضيف قيمة كبيرة جدا لأي مجموعة فكيف لو سيارتين؟ حتما سيصفه العديد من الناس بالمجنون.

من السيارات الخارقة الموجودة في المجموعة باجاني هوايرا والتي تفتح أبوابها على أجنحة طائر النورس على غرار طراز SLS-AMG من مرسيدس-بنز علما أنها تتزود بالمحركات من فرعها الرياضي AMG كما أنها كذلك تحتوي على أجنحة صغيرة في الأمام والخلف للمساعدة على النعطفات أو السرعات المرتفعة ويتم التحكم به من خلال حاسوب معقد للغاية.

من السيارات الخارقة والمميزة في المجموعة أيضا هي ماكلارين P1 المحدودة الاصدار والتي تتزين باللون الأسود علما أنها تعكس خبرة الشركة في انتاج السيارات الخارقة العصرية من خلال قدرتها على انتاج 900 حصان بفضل وجود محرك هجين يمزج ما بين محرك V8 ومحرك كهربائي.

قام مالك هذه المجموعة من السيارات الخارقة والمميزة باستعراض أحدث السيارات التي انضمت للمجموعة وهي كونيجسيج أجيرا RS وهي تتزين باللون الأسود كذلك مع خطوط ذهبية لمزيد من التألق كما أنها تمكنت من احراز سرعة قصوى تبلغ 456 كم/س لتتمكن من اثبات أنها أسرع سيارة انتاج تجاري على مستوى العالم.

يمكن وصف مالك هذه المجموعة من السيارات الخارقة ببعض الجنون لامتلاكه سيارتين من بوجاتي احداهما باللون الأزرق والأسود وهو أحد الألوان الاعتيادية فيما أن الأخرى سوداء بالكامل وتتزين العجلات باللون الذهبي.

من الطرازات المميزة في المجموعة الخارقة هي ماكلارين 650S اصدار كان ام وهي من فئة الرودستر كما أنها تتزين باللون الأسود مع خطين باللون الأحمر.

يمتلك صاحب مجموعة السيارات والمميزة سيارتين من مرسيدس-بنز SLR ماكلارين احداهما كوبيه ولأخرى رودستر ويبدو أنه يدرك أهمية وجود طراز من النجمة الثلاثية عند الحديث عن السيارات المميزة.

في النهاية يمتلك صاحب هذه المجموعة رولز-رويس فانتوم سوداء اللون الا أنه قام بركنها بعيدا عن البقية حيث أنه يحب الأداء العالي أكثر من أي شيء آخر.

 


Hamzeh Pshouq

قارن