يونيو 14, 2018

بيع سيارة بوجاتي فيرون في حدث مميز

سيارة بوجاتي فيرون هي سيارة مميزة بكل معنى الكلمة وبالتالي بيعها يجب ألا يتم بطريقة عادية بل مميزة جدا وتليق بهذه السيارة.

سيتم بيع سيارة بوجاتي فيرون نسخة سوبر سبورت بالمزاد الا أنه سعرها البالغ 2.4 مليون دولار سيجعلها محط أنظار عشاق التميز الذي تؤمنه السيارة المذكورة بكل معنى الكلمة.

بوجاتي فيرون

سيارة بوجاتي فيرون نسخة سوبر سبورت موضوع المقال اجتازت فقط 885 كم أي أنها شبه جديدة مما يجعلها مرغوبة لعشاق الأداء العالي الممزوج بالرفاهية.

من الخارج تتزين سيارة بوجاتي فيرون نسخة سوبر سبورت بالأسود المطفأ أما من الداخل فتبرز المقصورة باللون الأحمر مما يجعلها لافتة للأنظار أينما حلت.

بوجاتي فيرون

ميكانيكيا محرك سيارة بوجاتي فيرون نسخة سوبر سبورت يتكون من 16 اسطوانة بشكل W16 بسعة 8.0 ليتر ويتصل بأربعة شواحن تيربو مما يجعله ينتج 1200 حصان الأمر الذي يمكنها من بلوغ سرعة قصوى تبلغ 430 كم/س.

سرعة سيارة بوجاتي فيرون نسخة سوبر سبورت تتطلب اطارات بمواصفات خاصة وهذا ما قامت به ميشلان التي زودتها باطارات تتحمل هذه السرعة لكن فقط لمدة 10 ثواني قبل الحاجة لاعادة استبدالها علما بأنها مرتفعة الثمن نظرا لما كلف الشركة المذكورة في تطوير هذه النوعية من الاطارات.

بوجاتي فيرون

سيارة بوجاتي فيرون الأساسية أبصرت النور لأول مرة عام 2005 علما أن تطويرها بدأ منذ العام 1999 وكان أغلب التطوير يتمحور حول نظام الكبح، عند نزولها للأسواق حطمت كافة الأرقام من ناحية الأداء والسرعة الا أنه ظهر عدد من المنافسات لها وأبرزها علامة كونيجسيج السويدية الأمر الذي دفعها لاطلاق نسخة أداء أعلى وهي سوبر سبورت عام 2010 للرد المناسب عليها.

بوجاتي فيرون

سيارة بوجاتي فيرون نسخة سوبر سبورت سيتم بيعها ضمن فعاليات مهرجان جوود وود البريطاني للسرعة الذي ستنطلق فعالياته بتاريخ 13 تموز/يوليو لعام 2018 بجانب عدد من السيارات المميزة منها أستون مارتن One 77 وكذلك ماكلارين P1، حيث أن المهرجان المذكور يتم فيه عدد من الفعاليات وليس فقط سباق التسلق الشهير حيث تم الاعلان في النسخ السابقة للمهرجان اطلاق عدد من السيارات وأيضا تقديم احدى سيارات Vision GT أي تلك المخصصة للعبة جران توريزمو الشهيرة.     

أهم المقالات