إقرأ المزيد
5 مركبات مفاهيم جديدة من جيب
شارك   |

على السطح الخارجي، فإن مفهوم غراند وان يتميز بعجلات على شكل الدانتيل مقاس 18 بوصة، قاعدة عجلات ممتدة، فواصل مسطحة قلابة. في الداخل، يستمر تصميم غراند شيروكي الأصلية مع المواد المستوحاة من التسعينات. أما من ناحية الأداء فهذه السيارة مدعومة بمحرك الكبيرV-8 سعة 5.2 ليتر، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

يتميز هذا المفهوم القائم الرانغلر ذو التكنولوجيا العالية بلوحة سقف شفاف صلبة، وصندوق حمولة من الألمنيوم على مستويين مع طائرة من دون طيار، وحاجب زجاجي مزخرف، والمصابيح أمامية ليد، ومصابيح ذيل ليد مخصصة ومصابيح إيقاف السيارات. يتم تشغيل جيب سفاري بمحرك بينتاستار V-6 سعة 3.6 ليتر ويتم تزاوجه مع ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من خمس سرعات.

بعجلات قياس 18 بوصة مع لهجة جيب فريدة من نوعها على كونتيننتال تيرين يتميز هذا الجيب بقدرة على شق الطرق الوعرة وممارسة تجربة أوف رود كاملة . يتميز تريلباس بأداء رائع كونه مدعوم بمحرك تيجيرشارك سعة 2.4 لتر يقترن إلى ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من تسع سرعات.

يتضمن أنظمة الإضاءة المتطورة لسويتشباك رؤية فائقة في أي ظروف على الطريق مع زجاج أمامي مزود بإنارة ليد مخصص للطرق الوعرة ومصابيح ليد خلفية ومصابيح ليد للضباب. يتم تشغيل سيارة جيب سويتشباك بواسطة محرك بينتاستار V-6 سعة 3.6 ليتر الذي يقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من خمس سرعات.

تم إنشاؤها لعشاق الحياة الرملية، جيب كويكساند هو عبارة عن سيارة مثيرة ذات بصوت عال وسريعة وممتعة. يتم تشغيل مفهوم كويكساند بواسطة محرك Mopar 392 Crate HEMI يتزاوج إلى ناقل حركة Getrag اليدوي المؤلف من ستة سرعات. يتميز هذا المفهوم القائم على رانجلر بقاعدة عجلات أطول وزجاج الأمامي مقلّص. وتسمح النوافذ المفتوحة والسقف المكشوف بالتمتع الكامل والحر بصوت السيارة وملمس الرياح على وجهك.

تعاونت ماركات جيب وموبار مرة أخرى لتطوير مجموعة متنوعة من السيارات التي ستظهر لأول مرة في Easter Jeep Safari في مواب، يوتا بين 8 و16 أبريل/نيسان المقبل.

وقال مايك مانلي، رئيس شركة جيب براند – أف سي آي غلوبال: “إنه حقا عمل من الحب لفريق جيب لتطوير سيارات مفاهيم مثيرة وقادرة كل عام لمواب وجيب سفاري إيستر”.

وأضاف: “نتطلع إلى رد فعل محبي هذه العلامة وعملائنا الأكثر ولاء حيث يتم وضع هذه المفاهيم من جيب الجديدة في خطواتها على المسارات في موآب”.

وتشمل سيارات إيستر2017 جيب سفاري المفاهيم التي يمكنك الإطلاع عليها عبر تصفح ألبوم الصور أعلاه.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن