نوفمبر 30, 2014

بالصور: تعرف للمرة الأولى الى أغرب السيارات من هيونداي

تشتهر شركة “هيونداي” بتقديم السيارات ذات الأداء الجيد بأسعار مقبولة لجميع فئات المجتمع الاقتصادية، وهي أول من قدمت السيارات الاقتصادية ذات القدرة العالية على توفير استهلاك الوقود.

وفي سياق مناقض، قدمت هذه الشركة الرائدة ما لم يكن متوقعا في في مهرجان (IDEA) الذي أقيم في كوريا الجنوبية، من خلال اطلاق العديد من النماذج والمجسمات الغريبة والمدهشة. وعليه، نذكر بعض هذه النماذج التي ستثير اهتمامكم حتما:

– سيارة Length and Width

وهي تعني بالعربية “الطول والعرض”، وبالفعل تستطيع هذه السيارة التحكم بارتفاعها عن الأرض، وتأتي بهيكل شبيه بمجسم أنبوبي غريب الشكل وبمقعدين مستقلين.

– سيارة Meleon

وتتميز هذه المركبة بانه من الممكن تحويلها الى سيارة سيدان أو شاحنة صغيرة أو حتى مركبة فان، مما سيجذب الكثير من الأشخاص بنظر الشركة التي تعول على هذا المجسم أكثر من غيره.

– سيارة Golden Time Rescue

تقدم شركة “هيونداي” هذا النموذج ليكون الأقوى على صعيد الإنقاذ والإسعاف، وهي تتميز بمناسبتها لكافة التضاريس والعقبات بالاضافة الى انها تتسع لراكب واحد.

وعليه، يمكن اعتبار هذه النماذج الأغرب في تصاميمها المدهشة والتي تحمل الكثير من الروعة، فبالرغم من عدم التأكد من قدراتها على صعيد الأداء والقوة الا ان تصاميمها تبقى مثيرة للاهتمام وتستحق تناولها.

أهم المقالات