إقرأ المزيد
لكزس LC 500 h اختبارية تظهر بلون مميز
شارك   |
لكزس LC 500 h

من ضمن الأفكار التي يمكن أن يتم عرضها من خلال السيارات الإختبارية هي نمط الطلاء حيث أن هذا النمط قد يكون جديدا أو أنه سيتوفر بتكلفة إضافية للمزيد من التميز، لكزس LC 500 h ظهرت مؤخرا بلون برتقالي وهو ما قد يلائم أذواق البعض الراغبين بلون خارج عن المألوف.

لون السيارة هو من أحد الخيارات التي قد تدفع لتفضيل سيارة عن أخرى بغض النظر عن التجهيزات التي تتوفر بها بما يتناسب مع ذوق الزبون ورغبته، ظهر في معرض برشلونة نموذج اختباري عن لكزس LC 500 h تتمتز بأنها تتزين باللون البرتقالي الغير لامع وهو لون مميز.

لكزس LC 500 h

لكزس LC 500 h هي طراز الكوبيه الفاره من شركة لكزس حيث أنها توفر الخيار المناسب لمن يريد سيارة كوبيه بمقصورة فارهة من الشركة ودون الحاجة لتحمل مبلغ طائل من المال بالمقارنة مع مثيلاتها من مرسيدس-بنز وبي ام دبليو.

لكزس LC 500 h

صرحت شركة لكزس أنه تم استلهام اللون في لكزس LC 500 h من لون الشمس أثناء الغروب كما أن اللون ذاته ظهر على العديد من السيارات الرياضية في السابق وتحديدا في حقبتي الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

لكزس LC 500 h

بجانب اللون البرتقالي الغير لامع الذي تتزين به لكزس LC 500 h فإن أبعاد السيارة نفسها تضفي رونقا جذابا للسيارة، من ضمن ما يساعد على إثبات الحضور هو العجلات باللون الأسود شبه اللامع يبلغ قياسها 21 بوصة وهي خماسية الأذرع ثنائية التشعبات ويبرز من خلالها غطاء أقراص المكابح باللون البرتقالي.

لكزس LC 500 h

ميكانيكيا تحتوي لكزس LC 500 h على محرك هجين يمزج ما بين محرك بنزين مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر ومحرك كهربائي، ناتج القوة يبلغ 472 حصان كما أن المحرك يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من فئة CVT للمساعدة على توفير الأداء الأمثل.

لكزس LC 500 h

لكزس LC 500 h

مقصورة لكزس LC 500 h توفر ما يلزم لإثبات طابع الفخامة الذي توفره سيارة كوبيه فارهة لكن تبرز الخطوط باللون البرتقالي في بعض الأنحاء من المقصورة مثل الأطراف الداخلية للمقود وبطائن الأبواب وجزء من لوحة القيادة، يلائم ذلك بالطبع من يريد طابع رياضي معزز في هذه الفئة من السيارات.


Mohammed Bulbul

قارن