March 28, 2015

لا تشتري السيارة.. احصل عليها من آلة الطباعة !

باتت آلة الطباعة من وسائل التصنيع، حيث ان تلك العاملة بتقنية الأبعاد الثلاثية توازي كبار المصانع العالمية، اذ تستطيع صناعة كل ما يخطر على البال حتى انها أصبحت تحضر الطعام وتنتج السيارات.

بالفعل، انها الغرابة بذاتها.. ولكن انتظر، نحن في زمن التكنولوجيا التي لا يصعب عليها أمر حتى ولو وصلنا الى حد الاستغناء عن العمال لصالحها حيث انها توصلت الى انتاج سيارة ذات سقف مكشوف في الصين.

في الحقيقة، لم تشكل السيارة الصينية الجديدة صدمة وانما وهلة كبيرة عجز الكثير من الأشخاص عن تصديقها، حيث اننا امام مركبة كاملة من صناعة آلة طباعة، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى المطالبة بعدم شراء المركبات وانما الحصول عليها من آلة الطباعة.

وبالنسبة لمواصفات هذه السيارة، فهي تأتي بطول 3.6 متر وبعرض 1.63 متر لتتسع لشخصين، بالاضافة الى انها تستطيع السير بسرعة 40 كيلومترا في الساعة وهي تعمل ببطارية قابلة للشحن.

ولجهة كيفية الصناعة، فقد تم تزويد الآلة ذات الابعاد الثلاثية بمجموعة كبيرة من المعادن والتي شملت ما يزيد عن 8 انواع مختلفة من المعادن منخفضة التكلفة والوزن، مما جعل هذه المركبة قوية وذات وزن خفيف على الطرقات.

وللتعرف أكثر الى هذه السيارة، شاهدوا الفيديو التالي (يوتيوب):

 

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام  Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات