December 01, 2016

فورد فييستا 2018 تكشف عن وجهها الجديد

كما كان متوقعاً، أقدمت فورد على الكشف عن فورد فييستا 2018 في وقت سابق هذا الأسبوع. ولكن قبل الإطلاق الكامل، أقدمت فورد أوروبا على وضع الصورة الأولى للهاتشباك الجديدة على صفحتها عبر موقع تويتر.

الشركة أصدرت صورة واحدة فقط حتى الآن، ولكن الصورة التي تظهر ثلاثة أرباع الواجهة الأمامية لا تزال تخفي  قدرا كبيرا من التصميم الجديد.

وكما كان متوقعا أيضأً فإن إعادة التصميم هو تصميم تطوري. فلدى السيارة خطوط ومنحنيات أكثر ليونة بكثير من سابقتها، وتبدو أكثر وضوحا عبر الأقواس الجانبية. المصابيح الأمامية لم تتراجع إلى الخلف كثيراً أيضاً.

كما تم تحديث شبك السيارة مع زوايا لا تمتد إلى أسفل بشكل كبير، مما يعكس تلك الموجودة على  فيوجن الأمريكية المحدثة ومونديو الأوروبي.

سيارة فييستا هذه هي أيضا النموذج الأوروبي من خط ST. وقد أضيف إليها مظهراً رياضيأً من الداخل عبر بعض التقليمات ومن الخارج بعض الإضافات لجعلها تبدو أكثر مثل نموذج ST العالي الأداء، ولكن من دون أي من الأجزاء الميكانيكية. ونتوقع أن يكون النموذج القياسي أكثر ليونة وأن تكون ST أكثر عدوانية.

على فورد أن تقوم بالكشف عن تفاصيل أخرى، لكنها يجب أن تأتي في وقت لاحق. نتوقع أن تكون فييستا أكثر كفاءة وأكثر دقة، وستطرح للبيع في وقت ما من العام المقبل، وربما في نفس الوقت تقريبا مع كروس EcoSport الأصغر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

طلب غير مسبوق على سيارات مرسيدس AMG الخارقة المستوحات من F1

سيارة دونالد ترامب القديمة للبيع على موقع e-Bay

مازدا MX-5 RF أصبحت جاهزة للتسليم.. قبل الموعد المقرر!

أهم المقالات