فبراير 21, 2017

سانج يونج XAVL سيارة الـ7 مقاعد الرباعية الدفع إلى جينيف

قبل اسبوعين بالضبط من موعد الإنطلاق يرحب معرض جينيف للسيارات 2017 بالصحفيين من جميع أنحاء العالم، وفي هذه الأجواء أقدمت سانج يونج الآن على الكشف عن مفهوم سيارة جديدة من إنتاجها.

اسم هذا المفهوم XAVL (السيارة المثيرة الأصيلة والطويلة)، ويستند هذا المفهوم السويسري على دراسة XAV التي عرضت في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015.

وهو أيضأً مستوحى من Korando الكلاسيكية من التسعينات, كما جاء في بيان للشركة الكورية الجنوبية.

واستنادا الى صور تشويقية تم الإفراج عنها مؤخراً, يظهر تصميم عدواني، مع خطوط تبرز الزوايا بشكل يعطي لهذه السيارة مظهر الإندفاع والقوة.

المظهر الشامل بنسحب إلى الداخل, حيث المقصورة أتت بتصميم بسيط مع خطوط مستقبلية. بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه الذي يأخذ مركز الصدارة، نظام الاتصال الهاتفي يتواجد عبر الكونسول الوسطي, ويبرز المفهوم أيضاً القليل من الضوابط التي تتميز بها الطائرات.

بالإضافة إلى ذلك، تقول سانج يونج أن XAVL الجديدة تحمل أيضا مجموعة من وسائل ضمان السلامة للمشاة, السائق والركاب، وهي تأخذ طاقتها من “كل من محركات البنزين والديزل”.

وفي حين أنه بإمكان أحدث دراسة من الشركة الكورية أن يصبح قيد الإنتاج، غير أن الإختيار بين كوراندو وريكستون لم يتم بعد اتخاذ قرار رسمي حوله.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة