إقرأ المزيد
لينكون كورسير الهجينة مزيج مميز ما بين الرفاهية وتوفير الوقود
شارك   |
لينكون كورسير الهجينة

في ظل تقلب أسعار الوقود ما بين الإرتفاع والإنخفاض لا بد من وجود السيارات الهجينة، لينكون كورسير الهجينة هي الخيار المناسب لمن يرغب بالمزج ما بين الرفاهية والإقتصاد في الوقود.

جرى الكشف عن لينكون كورسير الهجينة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019 وهي تعزز الخيارات أمام الزبائن بجانب خيارات محرك البنزين من ذات السيارة.

لينكون كورسير الهجينة

توفير طراز هجين من لينكون كورسير حتما في اجتذاب المزيد من الزبائن خاصة لمن يريد توفير جزء من الوقود وأيضا لزيادة الخيارات أمام الزبائن لطرازات الدفع الرباعي بكافة أحجامها.

تحتوي لينكون كورسير الهجينة على محرك بنزين بسعة 2.5 ليتر ويسوق تحت تسمية جراند تورينج، ناتج القوة يبلغ 266 حصان يتم نقلها للعجلات الأمامية فيما أن المحرك الكهربائي ينقل قوته للعجلات الخلفية.

عند عمل المحرك الكهربائي لوحده يمكن السير لمسافة تبلغ 40 كم فقط قبل الحاجة للشحن مجددا وهو ما يناسب من يقوم بالقيادة داخل المدن المزدحمة.

لينكون كورسير الهجينة

يمكن تمييز الخيار الهجين من لينكون كورسير من خلال النظر للجهة الأمامية اليسرى التي تحتوي على الحيز المخصص لإدخال قابس الشحن، يمكن شحن الطاقة خلال 11 ساعة عند الإعتماد على المخرج بقوة 120 فولت وتنخفض لغاية 3-4 ساعات لمخرج 240 فولت.

لينكون كورسير الهجينة

كشأن بقية خيارات المحركات من طراز لينكون كورسير يتمتع خيار المحرك الهجين بكافة الزوائد الخارجية من الكروم مما يساعد على توفير الطابع الفخم مثل شبكة التهوئة الأمامية.

تتضمن وسائل تمييز خيار المحرك الهجين من طراز كورسير وجود شعار لينكون في المقدمة محاطا بإطار أزرق اللون للإشارة أنها سيارة صديقة للبيئة من خلال تمتعها بنسبة انبعاثات منخفضة لغازات العادم.

لينكون كورسير الهجينة

الأمر الذي يؤكد أن السيارة تتمتع بالرفاهية وجود العجلات الكبيرة بقياس 20 بوصة تمتاز بتصميمها المتعدد الأذرع مما يساعد في تعزيز الطابع الفخم الذي يميز سيارات لينكون.

لينكون كورسير الهجينة

مقصورة السيارة لا تقل شأنا حيث أنها تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية، يبرز ذلك من خلال المقاعد الجلدية التي توفر الراحة كما يمكن توفرها بخاصية التدفئة أو التبريد “اعتمادا على وجهة التصدير” كما أنه يمكن تحريكها وفقا لـ24 وضعية.

لينكون كورسير الهجينة

شاشة نظام المعلومات بقياس 8 بوصة حاضرة وذلك من أجل التحكم بعدة وظائف منها الترفيه طبعا وإجراء إتصال هاتفي أو الخرائط الإلكترونية أو متابعة عمل المحرك الكهربائي لوحده ومعرفة كمية الشحن المتبقية به.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن