December 19, 2019

لاعبي ريال مدريد يحصلون على سياراتهم الجديدة من أودي

في ظل التعاقد بين كلا من فريق ريال مدريد الإسباني وشركة أودي حصل كافة اللاعبين على سيارات جديدة من عدة طرازات تحمل شعار الحلقات الرباعية المتداخلة ومن ضمنهم أيضا المدير الفني زين الدين زيدان.

لا شيء أفضل من الحصول على سيارة جديدة خاصة عندما تكون تلعب لصالح فريق مميز لكرة القدم مثل ريال مدريد حيث أنه يعتبر بمثابة الحلم لدى العديد من اللاعبين بسبب المكانة التي يحظى بها.

ريال مدريد

تركزت أغلب سيارات اللاعبين في أودي Q7 وتحديدا خيار 50 TDI الذي يحتوي على محرك ديزل مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 285 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

ريال مدريد

حصل على طراز Q7 عدة نجوم من الفريق أبرزهم لوكا مودريتش وكاسيميرو وجاريث بيل ولوكا يوفيتش والحارس الإحتياطي أريولا وأيضا ماريانو دياز.

ريال مدريد

في المقابل كان طراز Q8 50 TDI وهو سيارة دفع رباعي بطابع الكوبيه من حصة كلا من لوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز وتوني كروس وإيدين هازارد وأيضا فيدي فالفيردي وناتشو فيرنانديز.

ريال مدريد

في المقابل حصل رافاييل فاران لوحده على الطراز الكهربائي الجديد إي-ترون 55 وهو أول طراز كهربائي يحمل شعار أودي والخطوة الأولى كذلك للشركة لدخول عالم السيارات الكهربائية.

ريال مدريد

تتضمن السيارات التي حصل عليها فريق ريال مدريد طراز RS3 والذي يحتوي على محرك مكون من 5 إسطوانات بسعة 2.5 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 400 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 480 نيوتن متر، علبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 8 نسب تنقل القوة للعجلات الأربعة.

ريال مدريد

حصل على طراز RS3 بخيار هيكل سبورت باك كلا من المديز الفني زين الدين زيدان والحارس الأساسي للفريق تابيث كورتورا وأيضا كريم بنزيما.

طراز A7 50 TDI وهو صالون بشكل سيارة كوبيه حصل عليه كلا من فيسينيوس جونيور ومارسيلو فييرا وأيضا ماركو أسينسيو وأيضا ألفارو أوليوزورا.

ريال مدريد

لا بد من وجود سيارة لائقة بقائد الفريق سيرجيو راموس وهو ما تم من خلال حصوله حصريا للسيارة الفارهة A8 50 TDI والتي تليق بالجهد الذي يبذله في الدفاع عن مرمى الفريق وإبعاد الكرات قدر الإمكان.

 

أهم المقالات