فبراير 23, 2024

فولكس فاجن بولو 2024 الجديدة… ترفع قوتها!

كتب: شهاب أبو الحسن

يتردد العديد من المستهلكين بين شراء سيارة فولكس فاجن جولف المعاد تصميمها أو شقيقها الصغير فولكس فاجن بولو، لقد تحسن الجيل الأحدث من سيارات المدينة من حيث التكنولوجيا والرحابة والسلامة.

على الرغم من أن فولكس فاجن جولف توفر المزيد من التنوع الميكانيكي، مع محركات أكثر قوة ومعدات متفوقة، إلا أنها تتطلب أيضًا إنفاقًا أعلى في صندوق الأمتعة.

وهذا يترك العملاء أمام معضلة حقيقية في أذهانهم، وإذا وجدت نفسك في هذا الموقف،فعليك ملاحظة التطور الجديد المثير للاهتمام لسيارة فولكس فاجن بولو.

حتى الآن في أوروبا، توفر سيارة المدينة محركات بنزين TSI سعة 1.0 لتر بقوة 95 حصانًا و110 حصانًا، بالإضافة إلى محرك TSI الرياضي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 207 حصانًا (في طراز GTI).

وتستمر الدول الأخرى في الاستمتاع بالمحركات الأكثر صداقة للبيئة في المجموعة. هذا هو محرك TGI بقوة 90 حصانًا وسعة 1.0 لتر، ويعمل بالغاز الطبيعي المضغوط.

حسنًا، تحل الآن سيارة فولكس فاجن بولو 2024 محل نسختها الأكثر توازنًا. تم استبدال كتلة 110 PS 1.0 TSI بإصدار جديد بقوة 115 PS.

ووفقا للمعلومات الرسمية، سيتم إقرانها في البداية بعلبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض DSG ذات سبع سرعات.

التفاصيل الفنية الكاملة لهذا الإصدار ليست متاحة بعد. ومع ذلك، فقد تم تحسين التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة: من 10.4 ثانية لـ 110 PS TSI DSG إلى 9.8 ثانية لـ TSI 115 PS DSG.

ومع ذلك، يبقى الحد الأقصى لعزم الدوران عند 200 نيوتن متر.

سيارة فولكس واجن بولو 1.0 TSI 115 PS الجديدة مع علبة التروس الأوتوماتيكية DSG متاحة الآن في السوق الأوروبية.

ويمكننا أن نؤكد أنها ستكون متاحة على الأقل مع طراز R-Line الفاخر والرياضي.

أهم المقالات