يونيو 09, 2018

محرك تيربو الطراز الجديد من جي ام سي سييرا

طراز ايليفاشن Elevation من جي ام سي سيكون مزودا بمحرك من 4 اسطوانات تيربو وهو أحد طرازات الجيل الجديد الذي سيباع على أنه انتاج 2019.

يحتل طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا مكانا تحت طراز القمة دينالي ويتوفر اختياريا بحزمة خاصة للطرقات الوعرة.
ما يميز طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا أنه أول بيك اب يحتوي على مقصورة مزدوجة كم أنه يمتاز بتصميمه الشرس جدا وهذا متوقع جدا من العلامة المذكورة المختصة بصناعة الشاحنات والفان متوسطو وكبيرة الحجم.
يمكن تمييز طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا عن البقية من خلال الزوائد بنفس لون الهيكل والتي هي الاطار المحيط بشبكة التهوئة ومقابض الأبواب كما أنه يتوفر باضاءة LED كتجهيز قياسي.
من خلال المقصورة المزدوجة لطراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا والتي تعتبر الأطول وهو الأمر الذي يساعد على توفير مساحة للأرجل للركاب في المقاعد الخلفية.
مقصورة طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا تحتوي على شاشة قياس 8 بوصة كتجهيز قياسي علما أنه يتوفر خيار شاشة من نفس القياس لكن بوضوح أعلى وميزة الأوامر الصوتية للتحكم بوظائف الشاشة ويوجد نظام الصوت من شركة BOSE .
محرك طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا هو من 4 اسطوانات بسعة 2.7 ليتر ويتصل بشاحن تيربو وهو ذاته المتوفر في الطراز التوأم أي شفروليه سلفرادو 2019، ينتج هذا المحرك 310 حصانا واذا كانت هذه القوة غير كافية فبالامكان التوجه لمحرك 5.3 ليتر الذي ينتج 355 حصانا.
في أوئل عام 2019 سيتم تزويد طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا بمحرك ديزل بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو ومزود بعلبة تروس أوتوماتيكية من 10 نسب.
في حال الرغبة بقيادة طراز ايليفاشن من جي ام سي سييرا خارج الطرق المعبدة تتوفر حزمة X31 التي تتضمن ماصات صدمات معدلة ومرشح هواء مخصص لهذه الغاية وقفل تفاضلي وكذلك نظام التحكم بالجر للصعود والنزول، توفر هذه الحزمة أيضا مخارج عادم ثنائية لاضافة لمسة من الجمالية.
سيتوفر طراز ايليفاشن من جي ام سي في صالات العرض اعتبارا من خريف عام 2018 بجانب فئة القمة دينالي و أيضا فئة SLT الفخمة ومن المحتمل اطلاق فئة SLE الا أنه لم يتم التأكيد بعد.

أهم المقالات