يونيو 03, 2024

صور تجسسية لفورد إكسبيديشن 2025 تشير إلى باب خلفي منقسم

كانت سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في فورد موجودة في شكلها الحالي الذي يعود تاريخه إلى عام 2018. نظرًا لم يتم تحديثه منذ تحديث منتصف الدورة في عام 2022 ، قررت العلامة التجارية Blue Oval 2025 وقتًا كبيرًا حتى تتلقى الحملة التالية لها إصلاح شامل. اكتشف مصورين التجسس لدينا رحلة استكشافية مموهة بشدة في شهر مارس ، ولكن الآن تم تجريد معظم هذا التمويه وحصلنا على أول نظرة جيدة على سيارات الدفع الرباعي المنعشة.

تم القبض على سيارة الدفع الرباعي 2025 التي كانت تقود على مجموعة من عجلات 24 بوصة ، مما يمثل المرة الأولى التي يتم فيها تقديم الحملة على هذه العجلة الكبيرة. اللفافة الأمامية كلها جديدة وتتميز بمظهر مبسط. المصابيح الأمامية الجديدة والأنيقة على الحدود مصبغة معاد تصميمها. لا تزال المصابيح الأمامية الجديدة ملفوفة بأضواء الجري على شكل C ، على الرغم من أنها تقسم الآن بين مكونين بدلاً من أن تكون في وحدة واحدة كما في السيارة القديمة.

آخر جولة لدينا من صور التجسس تكشف أيضًا بالكامل عن المصابيح الخلفية المحدثة. تبدو الوحدات الجديدة أطول من الأضواء القديمة. بدلاً من الإصدار السابق الذي يقلل بشكل حاد في جسم الحملة ، تبدو الأضواء الجديدة أكثر نحافة. الأخبار الكبيرة في الجزء الخلفي من الحملة هي المقسم الخلفي. لا يوجد أي تأكيد ، لكن العيون الشديدة ستجعل تجعد صلب تحت التمويه للبغال الذي يبدو أنه يشير إلى تصميم مقسم. إذا أثبتت الشائعات ، فإن الحملة ستنضم إلى سيارات الدفع الرباعي مثل BMW X5 و Land Rover Range Rover مع تصميمات مماثلة.

داخل الحملة ، تؤكد الصور من مصور التجسس لدينا إضافة شاشة ضخمة بحجم 48.0 بوصة من Lincoln Nautilus تمتد على لوحة القيادة. كما هو الحال مع Nautilus ، لا نتوقع أن تكون الشاشة العليا عبارة عن شاشة تعمل باللمس. بدلاً من ذلك ، سيتم التحكم فيها من خلال شاشة اللمس البفينية الأصغر بحجم 11.1 بوصة مثبتة على مركز اندفاعة.

أما بالنسبة للأشياء التي لا يستطيع المصورين رؤيتها ، فإننا نتوقع أن تستمر الحملة مع V-6 في الشحن المزدوج سعة 3.5 لتر الآن. تنتج الطرز الأساسية 380 حصانًا و 470 رطلًا من عزم الدوران ، ولكن ترقية إلى المحدودة تزيد من هذه الأرقام إلى 400 قوة حصان و 480 رطل. هناك أيضًا احتمال أن تضيف تشكيلة الاستكشافية مجموعة نقل مدنية هجينة ، على الأرجح في شكل هجينة 430 حصانًا V-6 الموجودة في 2024 F-150.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي تاريخ للكشف عن شركة ، فإننا نتوقع أن نرى بعثة 2025 في وقت لاحق من هذا العام.

 

أهم المقالات