إقرأ المزيد
شفروليه كورفيت 2020 تحصد جائزة أفضل سيارة بأميركا الشمالية
شارك   |

لجنة التحكيم المتخصصة والتي تضم 50 صحفياً مستقلاً تختار سيارة شفروليه كورفيت ستينغراي الجديدة كلياً على أنها أفضل سيارة بأمريكا الشمالية للعام 2020 حيث أتى اختيار ستينغراي بفضل تصميم محركها الوسطي الثوري والأداء المبهر الذي تتمتع به، والمستوى العالي من الإتقان والعناية التي نالتها بأدق تفاصيل تصنيعها.

هذا التكريم الذي حصلت عليه السيارة يعتبر الثالث من نوعه، قد فازت كورفيت سابقاً بجائزة عامي 1998 و2014 بعد أن تم طرح كل من الجيل الخامس والسابع لها على التوالي.

وقد تسليم جائزة أفضل سيارة بأمريكا الشمالية للعام 2020 للسيد تادج جوتشر، وهو كبير المهندسين التنفيذيين في كورفيت، وذلك من خلال الحفل الذي أُقيم في ديترويت بمركز تي سي في سنتر.

وفي هذه المناسبة قال جيوتشر: “يشرفني اختيار كورفيت لهذه الجائزة المرموقة من قبل لجنة التحكيم المميزة من الصحفيين المتخصصين بصناعة السيارات، لقد وضع فريقنا عصارة أفكارهم وخبراتهم في هذه السيارة، وكانت تلك الجهود تستحق العناء لا سيما بعد هذا الاستقبال الحافل. نحن على يقين أن عملاءنا سيعشقون سيارة كورفيت الجديدة تماماً مثل أعضاء لجنة التحكيم، ونتوق لرؤيتهم جميعاً يتولون قيادتها”.

سنوياً يتم منح جوائز أمريكا الشمالية لأفضل السيارات والمركبات المتعددة الاستخدام بالإضافة الشاحنات وذلك بالاعتماد على المعايير الصارمة التي تقيس جوانب التميز بمجالات الابتكار، والتصميم، والسلامة، والأداء، والتكنولوجيا، ورضا السائقين، وقيمة السيارة.

تم انطلاق هذه الجوائز في عام 1994 عبر كريستوفر جنسن، الذي شكل أولى اللجان التحكيمية، والتي تضم ما يقارب 50 إعلامياً متخصصاً بصناعة السيارة من كندا والولايات المتحدة الأمريكية، والذين يعملون لصالح مجموعات مستقلة من الصحف والقنوات الإذاعية، والتلفزيونية، والمجلات، والمواقع الإلكترونية المتخصصة أيضاً.

فبعد أن يتم تقييم المتنافسين، يصوت الأعضاء الإعلاميين بشكل فردي عبر استخدام منصة Deloitte من أجل تحديد المرشحين النهائيين، وتعيين الفائزين عن كل فئة.

وقد قالت رئيسة اللجنة المانحة للجائزة لورين فيكس: “تمثل سيارة كورفيت 2020 حقبة جديدة لهذه العلامة الشهيرة، وقد استقبلها العملاء بحماسٍ كبيرٍ يثير الإعجاب. ومن وجهة نظري كصحفية متخصصة، أعتقد أن كورفيت 2020 هي واحدة من أرقى المنتجات التي قدمتها جنرال موتورز على الإطلاق، بما يؤهلها بحق لتكون أفضل سيارة في أمريكا الشمالية لهذا العام”.

ويذكر أن سيارة شفروليه كورفيت ستينغراي 2020 دخلت بمرحلة الإنتاج بمنشأة جنرال موتورز للتجميع أواخر عام 2019، ومن المرتقب في منتصف عام 2020 أن تصبح متاحة للبيع في أسواق الشرق الأوسط.

 


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن