إقرأ المزيد
شركة ألمانية تقدّم تعديلا مدهشا لسيارة بي إم دبليو M2
شارك   |

من المؤكّد أن سيارة بي إم دبيليو M2 كومبيتيشن الجديدة، جعلت سلسلة سياراتبي إم دبليو M2 أسرع وأكثر عدوانية، وهو أمر مرض بالنسبة للعديد من المتحمّسين لقيادة السيارات السريعة.

إلا أن آخرين يفضّلون أن تكون هذه سيارة بي إم دبليو M2 الرياضية أبسط وأقل جديّة، وأكثر انفتاحا من الجهة العلوية, وأكّدت شركة بي إم دبليو في وقت سابق أنها لا تنوي إنتاج سيارةبي إم دبليو M2 محوّلة (Convertible)، لأن سيارة بي إم دبليو M240i المحوّلة تقوم بهذا الدور ضمن السلسلة، لكن إذا لم تكن مقتنعا بسيارة بي إم دبليو  M240i، وتريد M2 Convertible، فإن شركة تعديل سيارات ألمانية اسمها لايتوايت بيرفورمانس، ستحقق لك أمنيتك.

M2 كومبتشين

هذه الشركة هي ذاتها التي وضعت محرّكا بقوة 600 حصان الخاص بسيارة جي تي أس M4 GTS، في سيارةبي إم دبليو  M2، وبالمحصّلة فإن تكلفة مشروع السيارة المعدّلة تبلغ 75 ألف يورو، علما بان سيارة بي إم دبليو  M2 يبلغ ثمنها 59 ألف يورو في ألمانيا، فيما يبلغ سعر بي إم دبليو  M240i المحوّلة 54300 يورو.

M2 كومبتشين

وتطلق “لايتوايت بيرفورمانس” اسم “هيلاري” على مشروعها، دون أن تحدّد مصدر التسمية، وحافظ المشروع على السمات الأنتاجية للسيارة، لأنها تبدو كمركبة يمكن لشركة بي إم دبليو وضعها في مسارها الإنتاجي، كما تحتوي السيارة المعدّلة على المحرّك ذاته الذي تبلغ سعته 3 لتر (S55) بست أسطوانات متتالية مقترن بناقل حركة مزودج القابض من سبع سرعات، كما هو الحال في سيارة بي إم دبليو M2 العادية.

M2 كومبتشين

ورفعت “لايتوايت بيرفورموانس” القوة القصوى للسياراة من 365 حصان إلى 422 حصان، كما تحتوي السيارة المعدّلة على ميزات ليس موجودة في سيارة بي إم دبليو  M2، إطارات بقياس 305/25/21 في الخلف، وعجلات بحجم 20 انش في الأمام، ويحتوي التصميم الداخلي للسيارة على العديد من لمسات جلد ألكانتارا، ما يجعل السيارة قريبة للغاية بالشكل من سياراة بي إم دبليو  M2 كوبيه الرائعة ، وهي في المحصّلة، أقرب إنتاج موجود من سيارة بي إم دبليو  M2 المعدّلة مصنعيا.

M2 كومبتشين

من الداخل تألقت M2 كومبيتيشن بمقاعد M سبورت جديدة وشعار M2 مضاء على القسم العلوي للمقاعد وزر أحمر لتشغيل وإطفاء المحرك وعجلة قيادة رياضية بأزرار لإعدادات السيارة مع خطوط M  الرائعة.

 


Hamzeh Pshouq

قارن