أكتوبر 05, 2018

الكشف عن طرازات هيونداي عالية الأداء في معرض فرنسا للسيارات

استعرضت شركة هيونداي موتور تقنياتها الجديدة وتطور قدراتها في فئة السيارات عالية الأداء، عبر عرض أحدث طرازات هيونداي عالية الأداء وهي هيونداي i30 فاست باك N المميزة، خلال مشاركتها الحالية في معرض باريس للسيارات 2018.

وقدمت الشركة الكورية أيضا مجموعة من طرازات هيونداي عالية الأداء مثل سيارة i30 N أوبشن الاستعراضية، إلى جانب أحدث تقنياتها الخاصة بالتنقل المستدام من خلال عرض كونا الكهربائية الجديدة كليا، وطراز نيكسو.

كما ضم جناح الشركة الذي حمل شعار “هيونداي موتور ستوديو في باريس” ثلاث مناطق رئيسية تمثل استراتيجية الشركة في أوروبا والقائمة على ثلاث ركائز أساسية هي ترسيخ مكانة الشركة، والتطور، والأداء.

طرازات هيونداي عالية الأداء في معرض باريس للسيارات

– طراز هيونداي i30 فاست باك N

هو الطراز الثاني لهيونداي ضمن مجموعتها من السيارات عالية الأداء التي تم إطلاقها في أوروبا. إذ تجمع هيونداي i30 فاست باك N بين أرقى مواصفات التصميم والهندسة إلى جانب متعة القيادة الرياضية التي تتيحها منتجات العلامة N عالية الأداء.

ويحمل الطراز الجديد ذو الخمسة أبواب السمات الأساسية للطراز “i30 هاتشباك” الذي حقق نجاحاً كبيراً، مضافاً إليه تعديلات تصميمية تمنحه مظهر سيارة الكوبيه.

وتجدر الإشارة إلى أن هيونداي i30 فاست باك N أثبتت خلال الأسبوع الماضي قدرات استثنائية للأداء وسجلت أرقاما قياسية، عندما قام سائقا هيونداي المحترفين تيري نوفيل وغابرييل تاركويني، بإطلاق العنان للسيارة الجديدة بأسرع قيادة من روما إلى باريس.

– سيارة i30 N أوبشن

في سياق متصل، قامت هيونداي بالكشف العالمي عن السيارة الاستعراضية i30 N أوبشن التي قدمت إمكانيات متقدمة في تخصيص المظهر الخارجي بتصميمات خارجية عالية الجودة، وداخلية تتيح المجال للتفرد والتميز لملاك سيارات هيونداي.

تعمل هذه السيارة الاستعراضية إلى جانب “i30 N لاين” على توسيع الآفاق والإمكانيات المتاحة لعملاء هيونداي من أجل ترقية سياراتهم من طراز i30 إلى مستويات أعلى من التفرد في التصميم والأداء.

كما استعرضت الشركة مجموعة من سياراتها الرائدة عالمياً في قطاع السيارات الرياضية مثل i20 كوبيه WRC، و i30 N TCR.

– مستقبل التنقل

 كما قدمت هيونداي خلال مشاركتها في المعرض مجموعة من طرازاتها المتميزة الصديق للبيئة مثل كونا الكهربائية الجديدة كلياً، بالإضافة إلى طراز “نيكسو” و”أيونك”. لتستعرض جهودها الطموحة للتميز في مجال مستقبل التنقل المستدام. وتقدم هيونداي من خلال هذه الطرازات المتطورة لعملائها مجموعة واسعة من الخيارات في قطاع السيارات الكهربائية.

وكانت هيونداي قد أطلقت خلال المعرض الدولي للسيارات التجارية IAA في مدينة هانوفر، خططتها للبدء بالطرح التجاري لشاحنات هيونداي الكهربائية العاملة بخلايا الوقود بخطوة هي الأولى من نوعها عالمياً.

– “لا فيل روج” الاختبارية

بعد إطلاقها الأول في معرض جينيف للسيارات في وقت سابق من هذا العام، قررت هيونداي استعراض سيارتها الاختبارية “لا فيل روج” في معرض باريس للسيارات. ويعكس تصميم هذه السيارة الاختبارية، الترابط في خطوط التصميم لدى هيونداي بين الماضي والحاضر والمستقبل، كما تجسد توجهات التصميم المستقبلية للشركة تحت شعار “الإثارة الرياضية” والذي سيتم تبنيها في جميع مركبات هيونداي المستقبلية من سيارات السيدان وصولا إلى طرازات الدفع الرباعي.

أهم المقالات