أبريل 28, 2023

مشاركة كثيفة في السباق الأول للسرعة في لبنان

شهدت انطلاقة موسم الرياضة الميكانيكية مشاركة كثيفة لـ 103 سيارة في السباق الأول للسرعة(سبيد تيست) الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على حلبة “ار بي ام” بالمتين في دليل واضح ان موسم الرياضة الميكانيكية سيكون واعداً عام 2023 نظراً لكثافة المشاركين الذين يعشقون التحدي.

وشهد السباق منافسة مثيرة بين السائقين بمختلف الفئات .وفي النتائج ،ففي فئة المحترفين احرز أليكس فغالي المركز الأول يليه بول قصيفي فباسل ابو حمدان.

ونالت ريا داغر كأس السيدات في هذه الفئة. .وفي فئة الستريت كان اللقب من نصيب الياس بشارة فندي يزبك فشادي أبو عاصي .وحصدت كأس السيدات لهذه الفئة جيسيكا شربل .وفي فئة السوبر ستريت كان اللقب من نصيب اكزافييه مسعد. اما لقب الاكزوتيك كارز فكان من نصيب ستيف اصفهاني فجوناثان ملك فجورج ملك.

وبالنسبة لسائقي نادي “الايليت كارز” احرز جورج ملك المركز الأول فنديم حداد فستيف هرمز ولقب فئة الكروس كارز كان من نصيب راين خنيصر فدافيد مزهر.

واحرز كأس تحدي الاعاقة وسام روكز الذي يصر على المشاركة باصرار ومثابرة لافتين وهو الأمر الذي يلقى الثناء والتقدير من قبل المتابعين للرياضة الميكانيكية .واحرز جو بعينو لقب فئة السيارات الكلاسيكية فبسام عساف وصيفا وسمير كنعان ثالثاً.

أهم المقالات