يناير 24, 2019

نيسان NV300 الإختبارية لمن يريد ورشة حرفية متنقلة

ما هو أكبر إثبات على تمتع سيارات الفان بأقصى درجات العملانية؟ توفير القدرة على تحويلها لورشة عمل متنقلة وهو ما تم من خلال تحويل نيسان NV300 لورشة مختصة بأعمال النجارة حيث يمكن قيادتها لأي مكان يرغب به صاحب الورشة من أجل التغيير.

نيسان NV300 هو الفان الذي توفره شركة نيسان للأسواق الأوروبية حصريا حيث أن هذه الفئة من السيارات تحظى باستقبال مميز لها بجانب سيارات الستايشن واجن، لإثبات أن هذه السيارة تتمتع بالمساحة الكافية تم عمل نسخة اختبارية منها من خلال تحويلها لورشة نجارة متنقلة والغاية من ذلك هي كسر الروتين المصاحب للإستمرار في العمل بشكل دوري في مكان محدد.

نيسان NV300

أبرز ما يميز نيسان NV300 الإختبارية هي العملانية الفائقة التي تتمتع بها الجهة الخلفية حيث يوجد عدة أماكن لتخزين الأدوات من خلال أدراج قابلة للسحب أو حتى يمكن تعليقها على الجهة الداخلية من الأبواب الخلفية مما يوفر أكبر مساحة تخزين ممكنة.

نيسان NV300

يمكن كذلك ملاحظة وجود مساحة كبير كذلك في الجهة الخلفية من نيسان NV300 الإختبارية حيث توجد طاولة في المنتصف من أجل تثبيت القطع الخشبية عليها من أجل قصها وتقطيعها بالشكل المرغوب، يمكن كذلك القيام بذات العملية في الهواء الطلق من أجل تغيير أجواء العمل قدر الإمكان كما يوجد كذلك مأخذ كهربائي من أجل توفير الطاقة اللازمة للمنشار الكهربائي الذي يسهل عملية قطع الخشب بالمقارنة مع نظيره اليدوي الذي يتطلب التحلي بالقوة البدنية الكافية.

نيسان NV300

تم الكشف عن نيسان NV300 الإختبارية التي تم تحويلها لورشة نجارة متنقلة خلال فعاليات معرض بروكسل في بلجيكا حيث أن الغاية من ذلك من أجل استعراض مدى المساحة المتوفرة في الفان المخصص لغايات الشحن.

نيسان NV300

ميكانيكيا تحتوي نيسان NV300 الإختبارية على محرك كهربائي بسعة 700 كيلوواط.ساعة قادر على انتاج 1.3 حصان فقط، قد يثير ذلك استهجان البعض لكنه أمر طبيعي بالنسبة لسيارة اختبارية حيث أن الغاية منها هو استعراض مدى العملانية التي توفرها فقط، تحتوي النسخة الانتاجية من الفان على محرك يعمل بوقود الديزل مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.6 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يوجد 4 خيارات لناتج القوة الحصانية وهي 95 و 120 و 125 و 145 حصان حسب إعدادات ضبط المحرك كما أن علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب.   

أهم المقالات